منتدى حجة الله عليهم السلام و رحمة الله .


    الأوثان الأربعة

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    الأوثان الأربعة

    مُساهمة  Admin في الجمعة فبراير 26, 2016 2:35 pm

    بإسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    أيها المؤمنون و المؤمنات الحذر ثم الحذر من الأوثان الأربعة معاوية الفاسق الفاجر و يزيد و الكليب الثقي محطمي المسجد الحرام ثم الكذاب الآشر العسكري الذي يسب الصحابة رضوان الله عليهم . فهؤلاء الأربعة هم سلالة فرعون و هامان و قارون و حلف الذين كفروا بالله من أهل الكتاب .. و آخر بغيهم قد رأيتموه في معركة " غافر " إذ لولا لطف الله العلي العظيم لمحوا الإسلام و المسلمين من الوجود إلى الأبد و أنتم تعرفون جيدا مدى حقدهم علينا حتى نقط الماء القليلة استهدفوها بمدافعهم الثقيلة لإبادتنا بالعطش و النيران فلم يسلم الأطفال الرضع و لا النساء من غيهم و طغيانهم بل قتلوا كل ما يتحرك في جبال صغرو الشامخة . و هذه هي معركة غافر على غرار معركة كربلاء لما كانت الغلبة للمجرمين سعوا إلى إبادتنا و محو ذكرنا إلى الأبد .
    لذلك فالحذر الحذر فرسول الله صلى الله عليه و سلم يقول (.. والله ليظهرن عليكم هؤلاء باجتماعهم على باطلهم، وتخاذلكم عن الحق، حتى يستعبدونكم كما يستعبد الرجل عبدا، إذا شهد جزمه، وإذا غاب سبه، والذي خلق الحبة وبرأ النسمة لو لم يبق من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يملك الارض رجل مني يملأ الارض عدلا وقسطا كما ملئت جورا وظلما، فاحمدوا الله و اشكروا الله ، فإذا كان ذلك ورأيتم الرجل من بني أمية غرق في البحر فطأوه على رأسه فوالذي خلق الحبة وبرأ النسمة لو لم يبق منهم إلا رجل واحد لبغى لدين الله عزوجل شرا)
    تدبروا جيدا قول الحبيب " فوالذي خلق الحبة وبرأ النسمة لو لم يبق منهم إلا رجل واحد لبغى لدين الله عزوجل شرا " فقد أقاموا الأحزاب و نصبوا الطواغيت و ليس همهم إلا إطفاء صلاة الجمعة .. اللهم إني أعوذ بك من الأسد و الأسود و من الحية و العقرب من الذين كفروا بالله من أهل الكتاب و المشركين .
    أقول قولي هذا و أستغفر الله العظيم لنا و لوالدينا عليهم السلام و رحمة الله و بركته و للمؤمنين و المؤمنات و حسبنا الله و نعم الوكيل .

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    رد: الأوثان الأربعة

    مُساهمة  Admin في السبت مارس 05, 2016 7:18 am

    بإسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته

    عن ابي عبد الله عليه السلام فأما بنو أمية فلا يرقن قلبك عليهم ولا تطعمهم ولاتسقيهم وان مات جوعا او عطشا ولاتغيثهم وإن غرقوا او حرقوا فاستغاث بكم فلا تغيثوهم فان ابي نعم المحمدي كان يقول من اشبع من ناصب لله و لرسوله و للمؤمنين و المؤمنات العداوة ملأ الله جوفه نارا يوم القيامة "

    لقد حارب بنوا أمية و الذين كفروا بالله من أهل الكتاب الاسلام منذ بدايته الاولى وحاولوا وؤد الدين الجديد وقتله وهو في المهد لقد جهدوا من اجل ان لا يخرج نور الاسلام فينتشر على ربوع الارض لكن الله ابى الا ان يتم نوره و لو كره المشركون لقد فشلوا إذن في تحقيق امالهم وطموحاتهم وعم نور الهداية والحق كل مكان وارتفعت راية الاسلام عالية فوق الحصون .
    وفي هذا الزمن عاد الينا هؤلاء بثوب جديد حيث انهم قد ارتدوا زي الاسلام ظاهرا لكي يستطيعوا النفوذ في جسد الاسلام وفي عمق البلاد الاسلامية فأظهروا البدع في الدين الاسلامي وقاموا بتغيير الكثير من المعالم الاسلامية وتشويه مبادئه الحقه فقد جاءوا بانحرافات كثيرة وخطيرة نسبوها الى الاسلام والاسلام منها بريء فقد قال فيهم رسول الله صلى الله عليه و سلم :{ هؤلاء الذين كفروا بالله من أهل الكتاب نقضوا عهد الله, وكذبوا رسل الله , وقتلوا اولياء الله افلا انبئكم بمن يضاهيهم من هذه الامة قالوا بلى يارسول الله . قال قوم من امتي ينتحلون ملتي يقتلون افاضل ذريتي واطايب ارومتي ويبدلون شريعتي وسنتي-الى ان قال-الا وان الله يلعنهم ويبعث على بقايا ذراريهم قبل يوم القيامة هاديا مهديا من ولد الحسين يقتلهم بسيوف اولياءه و الى نار جهنم يدعون}.

    و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    رد: الأوثان الأربعة

    مُساهمة  Admin في السبت مارس 05, 2016 7:31 am

    بإسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بكته
    ( يا سليمان ويا جندب إن المؤمن الذي امتحن الله قلبه للإسلام إذا عرض عليه أمرنا لم يقل لم وكيف )
    . الإسلام هو التسليم .
    و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء أغسطس 21, 2018 1:56 pm