منتدى الامام المهدي عليه السلام و رحمة الله و بركته


    بإسم الله الرحمان الرحم. الدعاء المستجاب

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    بإسم الله الرحمان الرحم. الدعاء المستجاب

    مُساهمة  Admin في الجمعة يوليو 09, 2010 8:37 am

    الله الرحمن الرحم
    اللهم صل على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين وعلى آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و عجل فرجهم و سهل خروجهم يا واسع المغفرة و الرحمة و الرضوان .
    السلام عليكم أيها النبي ورحمة الله و بركته

    السلام عليكم في آناء ليلك واطراف نهارك السلام عليكم يا بقية الله في ارضه و رحمة الله و بركته

    اللهم صل على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و عجل فرجهم الشريف برحمتك يا أرحم الراحمين .

    روي بسند معتبر أن الشيخ أبا عمرو عليه السلام أملى هذا الدعاء على أبي محمد ابن همام و أمره أن يدعو به و قد ذكر الدعاء السيد ابن طاووس في كتاب جمال الأسبوع بعد ذكره الدعوات الواردة بعد قرآن  العصر أيام رمضان المبارك الطيب خاصة بعد صلاة  يوم الجمعة و قال : و إذا كان لك عذر عن كل ماذكرناه فاحذر ان تهمل هذا الدعاء فإنّا قد عرفناه من فضل الله جل جلاله الذي خصّنا به فاعتمد عليه و هو هذا الدعاء

    دعاء زمن الغيبة

    بإسم الله الرحمان الرحم قل الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم ملك يوم الدين و سلام على عباده الذين اصطفى على المصطفى البشير الأمين النذير بوعزامة محمد و الله الرحمان الرحم خير مما تشركون و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .
    بإسم الله الرحمان الرحم يا ملك يوم الدين إياك نعبد و بك نستعين اهدنا إلى صراطك المستقيم برحمتك يا أرحم الراحمين .. برحمتك يا أرحم الراحمين .. برحمتك يا أرحم الراحمين .. برحمتك يا أرحم الراحمين .. و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .. آمين
    بإسم الله الرحمان الرحم
    التحية المباركة الطيبة من الله الواحد القهار ..
    السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    نسأل الله لنا و لكم تمام النعمة و العافية في الدين و الدنيا و الآخرة و استودع الله ديننا و أمانتنا و خواتيم عملنا و إنا لله و إنا إليه راجعون و إنا إن شاء الله بكم لاحقون و حسبنا الله و نعم الوكيل نعم الولي و نعم الناصر .
    رضينا بالله الرحمان الرحم ربا و شلهدا
    وبالاسلام دينا
    و بالكعبة المشرفة قبلة
    و بالقرآن الكريم كتابا
    و بالحبيب المحبوب سيدنا محمد نبيا و رسولا و إماماأمينا
    و بأهل البيت عليهم السلام و رحمة الله و بركته أئمة و أولياء
    رضينا عنهم و رضوا عنا.
    أشهد أنه لا إله إلا الله الرحمان الرحم وحده لا شريك له له ملك السماوات و الأرض و له الحمد و الشكر يحيي و يميت بيده الخير و هو على كل شيء قدير و إليه المصير هو الأول و الآخر و الظاهر و الباطن و هو بكل شيء عليم و هو السميع البصير و هو السميع العليم و هو عليم بما في الصدور و إليه النشور , و أشهد أن بوعزامة محمد عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و خاتم النبيين و إمام المتقين الغر المحجلين الصادق الوعد الأمين , و أن عيسى ابن مريم عبد الله و رسوله و كلمته ألقاها إلى مريم و روح منه و أن عزير عبد الله و رسوله و أن الدين عند الله الاسلام و انني من المسلمين و أنه لا ملك الا الله و أن أولياء الله لا خوف عليهم و لا هم يحزنون و أن الله لا يخلف الميعاد, و استودع الله العظيم التواب الرحيم هذه الشهادة و استغفر الله العظيم الغفور الرحيم لنا و لوالدينا عليهم السلام لآبائنا آدم عليهم السلام و أمهاتنا حناء عليهن السلام و لأئمتنا عليهم السلام و لعلمائنا عليهم السلام و لمن دخل بيتي مؤمنا و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات و لاخواننا الذين سبقونا للايمان ربنا ولا تجعل في قلوبنا غلا للمؤمنين و المؤمنات ربنا انك رؤوف رحيم أنت ولينا فاغفر لنا و ارحمنا و أنت خير الغافرين و اكتب لنا في هذه لدنيا حسنة و في الآخرة انا عدنا اليك .
    الله الرحمان الرحم
    اللهم صل على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما صليت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و بارك على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما باركت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين انك أنت الحميد المجيد

    اللهم : عرفني نفسك ؛ فإنك إن لم تعرفني نفسك لم أعرف نبيك .

    اللهم : عرفني نبيك فإنك إن لم تعرفني نبيك لم أعرف حجتك .

    اللهم : عرفني حجتك فإنك إن لم تعرفني حجتك ضللت عن ديني .

    اللهم : لا تمتني ميتة جاهلية و لا تزغ قلبي بعد ما هديتني .

    اللهم : فكما هديتني بولاية من فرضت عليَّ طاعته  ، من ولاة أمرك بعد رسولك صل الله عليه  وسلم ، حتى واليت ولاة أمرك :أبا بكر و عمر و عثمان و علي  ، و الحسن ، و الحسين ، و زين العابدين ، و محمد ، و جعفر ، و موسى ، و علي ، و محمد ، و إمامنا عبد الهادي عليهم السلام و رحمة الله و بركته  ،
    اللهم : فثبتني على ولاية الحجة القائم الهادي المهدي صلواتك عليهم أجمعين.
    ، و لين قلبي لحجتك ، و عافني مما امتحنت به خلقك ، و ثبتني على طاعته ، اللهم كما سترته عن خلقك  فبإذنك  و أنت العالم  بالوقت الذي فيه صلاح حجتك ، في الإذن له بإظهار أمرك ، و كشف سرك ، فصبرني على ذلك حتى لا أحب تعجيل ما أخرت ، و لا تأخير ما عجلت ، و لا أكشف عما سترته ، و لا أبحث عما كتمته ، و لا أنازعك في تدبيرك ، و لا أقول لم و كيف ، و ما بال الحجة عليه السلام لم يظهر ، و قد امتلأت الأرض جورا و ظلما ، و أفوض أمري  إلى الله  .

    اللهم : إني أسألك أن تريني حجتك  نافذا لأمرك ، ظاهر المقالة ، واضح الدلالة ، هاديا من الضلالة ، شافيا من الجهالة ، أبرز يا رب مشاهده ، و ثبت قواعده ، و اجعلنا ممن تقر عيوننا برؤيته ، و أقمنا بخدمته ، و توفنا على ملته ، و احشرنا معه .

    اللهم : أعذه من شر ما خلقت ،و احفظه  و احفظ فيه رسولك ،  .

    اللهم : و مد في عمره ، و زد في أجله ، و أعنه على ما أوليته و استرعيته ، و زد في كرامتك له ، فإنه الهادي  المهتدي ، و القائم المهدي ، الطاهر التقي النقي ، الزكي الرضي المرضي ، الصابر المجتهد الشكور .

    اللهم : و لا تسلبنا اليقين لطول  غيبته ، و انقطاع خبره عنا ، و لا تنسنا ذكره ، و انتظاره ، و الإيمان و قوة اليقين في ظهوره ، و الدعاء له ، و الصلاة عليه حتى لا يقنطنا طول غيبته من ظهوره و قيامه ، و يكون يقيننا في ذلك ، كيقيننا في قيام رسولك  ، و ما جاء به من وحيك و تنزيلك ، و قو قلوبنا على الإيمان به حتى تسلك بنا على يده منهاج الهدى ، و الحجة العظمى ، و الطريقة الوسطى ، و قونا على طاعته ، و ثبتنا على متابعته ، و اجعلنا في حزبه ، و أعوانه و أنصاره ، و الراضين بفعله ، و لا تسلبنا ذلك في حياتنا ، و لا عند وفاتنا ، حتى تتوفانا و نحن على ذلك غير شاكين ، و لا ناكثين العهد و لا مرتابين و لا مكذبين .

    اللهم : عجل فرجه ، و أيده بالنصر ، و انصر ناصريه ، و اخذل خاذليه ، و دمر  من نصب له ، و كذبه ، و أظهر به الحق ، و أمت به الباطل ، و استنقذ به عبادك المؤمنين و المؤمنات من الذل و الهوان  ، و أنعش به البلاد ، و اقتل به جبابرة الكفر ، و اقصم به رءوس الضلالة ، و ذلل به الجبارين و الكافرين ، و أبر به المنافقين و الناكثين ، و جميع المخالفين و الملحدين ، في مشرق الأرض و مغربها ، و برها و بحرها ، و سهلها و جبلها ، حتى لا تدع منهم ديارا ، و لا تبقى لهم آثارا ، و تطهر  بلادك منهم ، و اشف  صدور عبادك المؤمنين و المؤمنات ، و جدد به ما انمحى من دينك ، و أصلح به ما بدل من حكمك ، و غير من سنتك ، حتى يعود دينك به و على يديه غضا جديدا ، صحيحا لا عوج فيه و لا بدعة معه ، و حتى تطفئ بعدله نيران الكافرين ، فإنه عبدك الذي استخلصته لنفسك ، و ارتضيته لنصرة نبيك ، و اصطفيته بعلمك ، و عصمته من الذنوب ، و برأته من العيوب ، و أطلعته على الغيوب ، و أنعمت عليه ، و طهرته من الرجز ، و نقيته من الدنس .

    اللهم : فصل عليه و على آبائه الأئمة الطاهرين ، و على أهله و أصحابه المنتجبين ، و بلغهم من آمالهم أفضل ما يأملون ، و اجعل ذلك منا خالصا من كل شك ، و شبهة و رياء و سمعة ، حتى لا نريد به غيرك ، و لا نطلب به إلا وجهك يا ذا الجلال و الإكرام .

    اللهم : إنا نشكو إليك فقد نبينا ، و غيبة إمامنا ، و شدة الزمان علينا ، و وقوع الفتن بيننا ، و تظاهر الأعداء علينا ، و كثرة عدونا ، و قلة عددنا .

    اللهم : فافرج ذلك كله بفتح منك تعجله ، و نصر منك تعزه ، و إمام عدل تظهره ، برحمتك يا أرحم الراحمين .

    اللهم : إنا نسألك أن تأذن لحجتك في إظهار عدلك في عبادك ، و قتل أعدائك في بلادك ، حتى لا تدع للجور يا رب دعامة إلا قصمتها ، و لا بنية إلا أفنيتها ، و لا قوة إلا أوهنتها ، و لا ركنا إلا هدمته ، و لا حدا إلا فللته ، و لا سلاحا إلا أكللته ، و لا راية إلا نكستها ، و لا شجاعا إلا قتلته ، و لا جيشا إلا خذلته ، و ارمهم يا رب بحجرك الدامغ ، و اضربهم بسيفك القاطع ، و ببأسك الذي لا ترده عن القوم المجرمين ، و عذب أعداءك و أعداء دينك ، و أعداء رسولك بيد حجتك ، و أيدي عبادك المؤمنين .

    اللهم : اكف  حجتك في أرضك هول عدوه ، و كد من كاده ، و امكر بمن مكر به ، و اجعل دائرة السوء على من أراد به سوءا ، و اقطع عنهم مادتهم ، و أرعب  قلوبهم ، و زلزل  أقدامهم ، و خذهم جهرة و بغتة ، و شدد عليهم عقابك ، و أخزهم  و العنهم  ، و أسكنهم أسفل نارك ، و أحط بهم أشد عذابك ، و أصلهم نارا ، و احش قبورهم نارا ، و أصلهم حر نارك ، فإنهم أضاعوا صلاة الجمعة ، و اتبعوا الشهوات ، و أذلوا عبادك الصالحين .

    اللهم : و أحي بحجتك القرآن ، و أرنا نوره أبدا لا ظلمة فيه ، و أحي به القلوب الميتة ، و اشف به الصدور الوغرة ، و اجمع به الأهواء المختلفة على الحق ، و أقم به الحدود المعطلة و الأحكام المهملة ، حتى لا يبقى حق إلا ظهر ، و لا عدل إلا زهر .

    و اجعلنا يا رب : من أعوانه ، و مقوي سلطانه ، و المؤتمرين بأمره ، و الراضين بفعله ، و المسلمين لأحكامه ،  ، أنت يا رب الذي تكشف السوء ، و تجيب المضطر إذا دعاك ، و تنجي من الكرب العظيم ، فاكشف يا رب الضر عن حجتك ، و اجعله خليفتك في أرضك كما ضمنت له برحمتك يا أرحم الراحمين .

    اللهم : و لا تجعلني من خصماء سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ، و لا تجعلني من أعداء سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ، و لا تجعلني من أهل الحنق و الغيظ على سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ، فإني أعوذ بك من ذلك فأعذني ، و أستجير بك فأجرني .

    اللهم : صل على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين ، و اجعلني بهم فائزا  في الدنيا و الآخرة و من المقربين آمين يا أرحم الراحمين  .

    بإسم الله الرحمان الرحم الله الرحمان الرحم الملك الديان النور الهادي السميع البصير المغيث اللهم صل على فاطمة الزهراء و على أمها و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها برحمتك يا أرحم الراحمين .
    بإسم الله الرحمان الرحم الله الرحمان الرحم الملك الديان النور الهادي السميع العليم الشافي المعافي اللهم صل على سيدنا محمد عبدك و رسولك النبي الأمي الأمين ناصر الحق بالحق و الهادي إلى صراطك المستقيم و على أهله و أصحابه و سلم برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .


    عدل سابقا من قبل Admin في الأربعاء سبتمبر 14, 2016 3:46 am عدل 4 مرات

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    رد: بإسم الله الرحمان الرحم. الدعاء المستجاب

    مُساهمة  Admin في الجمعة يونيو 12, 2015 1:47 pm

    باسم الله الرحمان الرحم قل الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم ملك يوم الدين و سلام على عباده الذين اصطفى على المصطفى البشير الأمين بوعزامة محمد و الله الرحمان الرحم خير مما تشركون و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .
    السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    السلام عليكم يا بوعزامة محمد و رحمة الله و بركته
    السلام عليكم يا حبيب الله و رحمة الله و بركته
    السلام عليكم يا حبيب الله الرحمان الرحيم و الملائكة و النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولائك رفيقا و رحمة الله و بركته
    السلام عليكم يا أهل دار السلام و رحمة الله و بركته , نسأل الله لنا و لكم تمام النعمة و العافية في الدين و الدنيا و الآخرة و استودع الله ديننا و أمانتنا و خواتيم عملنا و انا لله و انا اليه راجعون و انا ان شاء الله بكم لاحقون و حسبنا الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير .
    رضينا بالله الرحمان الرحيم ربا
    وبالاسلام دينا
    و بالكعبة المشرفة قبلة
    و بالقرآن الكريم كتابا
    و بالحبيب المحبوب سيدنا محمد نبيا و رسولا و اماما و أمينا
    و بأهل البيت عليهم الصلاة و السلام أئمة و أولياء


    عن عبد الله بن سنان قال : شكوت إلى أبي عبد الله (عليه السلام ) فقال : آلا أعلمك شيئا إذا قلته قضى الله دينك ، وأنعشك وأنعش حالك ؟ فقلت : ما أحوجني إلى ذلك، فعلمه هذا الدعاء ، قل في  صلاة الجمعة " توكلت على الحي الذي لا يموت والحمد لله الذي لم يتخذ ولدا ولم يكن له شريك في الملك ، ولم يكن له أولياء من الذل وكبره تكبيرا اللهم إني أعوذ بك من البؤس والفقر ، ومن غلبة الدين والسقم ، وأسألك أن تعينني على أداء حقك  "
    عن الرضا(عليه السلام ) قال شكا رجل إلى أبي عبد الله (عليه السلام) الفقر قال : أذن كلما سمعت الاذان كما يؤذن المؤذن

    عن الصادق (عليه السلام) قال : قال رسول الله (صلى الله عليه و سلم ) : من ألح عليه الفقر فليكثر من قول : " لا ملك إلا الله العلي العظيم " ينفي الله عنه الفقر .

    -عن الصادق (عليه السلام) : اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله ، وإن كان في الأرض فأظهره ، وإن كان بعيدا فقربه ، وإن كان قريبا فأعطنيه ، وإن كان قد أعطيتنيه فبارك لي فيه ، وجنبني عليه المعاصي والردى .

    لقضاء الدين : روي : أكثر من الأستغفار ، وأرطب لسانك بقراءة إنا أنزلناه في ليلة القدر

    بعد الأكل وقول : " الحمد لله المحسن المجمل المنعم المفضل ، اللهم أجعلني ممن لا يرهق وجهه قتر ذلة ، اللهم إني أسألك الزينة والمحبة، وأعوذ بك من المقت والبغضاء "

    ما يقال عند نزع الثياب : " اللهم انزع عني ربقة النفاق ، وثبتني على الايمان ".

    -لبس الجديد : - عن الباقر (عليه السلام ) قال : " اللهم اجعله ثوب يمن وتقى وبركة ، اللهم ارزقني فيه حسن عبادتك ، وعملا بطاعتك ، وأداء شكر نعمتك . الحمد لله الذي كساني ما أواري به عورتي ، وأتجمل به في الناس " .

    -لبس العمامة : أن يقول : " اللهم أرفع ذكري ، وأعل شأني ، وأعزني بعزتك ، وأكرمني بكرمك بين يدك وبين خلقك ، اللهم توجني بتاج الكرامة والعز والقبول " .

    روي ان النبي (صلى الله عليه و سلم ) كان إذا رأى الفاكهة الجديدة قبلها ووضعها في فمه ثم قال :" اللهم كما أريتنا أولها في عافية فأرنا آخرها في عافية "

    يستحب عند إدخال العروس على زوجها أن يكونا على طهر ، وأن يستقبل القبلة ويضع يده على ناصيتها ويقول :" اللهم على كتابك تزوجتها ، وفي أمانتك أخذتها ، وبكلماتك استحللت فرجها ، فإن قضيت لي في رحمها شيئاً فاجعله مسلماً سوياً و برا تقيا .

    " اللهم أخرجني من ظلمات الوهم ، وأكرمني بنور الفهم ، اللهم افتح علينا أبواب رحمتك ، وانشر علينا خزائن علومك ، برحمتك يا أرحم الراحمين ".

    عن الرضا (عليه السلام) قال : رسول الله (صلى الله عليه و سلم) إذا رأى الهلال قال : " ، اللهم أهلّه علينا بالأمن والايمان ، واليمن والإحسان ، وكما بلّغتنا أوله فبلّغنا آخره ، واجعله شهرا مباركا تمحو فيه السيئات وتثبت لنا فيه الحسنات ، وترفعنا فيه الدرجات ، يا عظيم الخيرات "

    عن أبي جعفر ، عن آبائه عليهم السلام قال : كان رسول الله صلى الله عليه و سلم إذا رأى الهلال استقبل القبلة وكبر ثم قال : هلال رشد اللهم أهلّه علينا بيمن وإيمان ،  وإسلام و احسان ، وهدى ومغفرة وعافية مجللة ، ورزق واسع ، إنك على كل شيء قدير .

    و في صحيح مسلم أن النبي عليه الصلاة والسلام ( ذكَر الرجل  يمدُّ يدَه إلى السَّماء: يا رب، يا رب، ومطعَمُه حَرامٌ، ومَشرَبُه حرامٌ، ومَلبَسُه حرامٌ، وغُذِيَ بالحَرام، فأنَّى يُستَجاب له ؟! ).
    عن وهب بن منبه قال: مثل الذي يدعو بغير عمل، مثل الذي يرمي بغير وتر.
    وعنه قال: من سره أن يستجيب الله دعوته فليطب مطعمه.
    ويقول أبو ذر رضي الله عنه: يكفي من الدعاء مع البر، كما يكفي الطعام من الملح.

    بإسم الله الرحمان الرحيم اللهم صل على فاطمة الزهراء و على أمها و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها برحمتك يا أرحم الراحمين .
    بإسم الله الرحمان الرحيم اللهم صل على سيدنا محمد عبدك و رسولك النبي الأمي الأمين ناصر الحق بالحق و الهادي إلى صراطك المستقيم  و على آله و صحبه و سلم برحمتك يا أرحم الراحمين  و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .


    عدل سابقا من قبل Admin في السبت مايو 20, 2017 12:46 am عدل 2 مرات

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    رد: بإسم الله الرحمان الرحم. الدعاء المستجاب

    مُساهمة  Admin في السبت فبراير 13, 2016 9:34 am

    بإسم الله الرحمان الرحم السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    دعاء يوم الجمعة جمعة التوبة 29 ذو القعدة من عام 1437 هجرية موافق 2 شتنبر 2016 ميلادية
    بإسم الله الرحمان الرحم قل الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم ملك يوم الدين و سلام على عباده الذين اصطفى على المصطفى البشير الأمين النذير بوعزامة محمد و الله الرحمان الرحم خير مما تشركون و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .
    بإسم الله الرحمان الرحم يا ملك يوم الدين إياك نعبد و بك نستعين اهدنا إلى صراطك المستقيم برحمتك يا أرحم الراحمين .. برحمتك يا أرحم الراحمين .. برحمتك يا أرحم الراحمين .. برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم . آمين .
    بإسم الله الرحمان الرحم اليوم أكملت لكم دينكم و أتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الإسلام دينا و الله غفور رحيم ..
    رضينا بالله الرحمان الرحم ربا و شاهدا
    وبالإسلام دينا
    و بالكعبة المشرفة قبلة
    و بالقرآن الكريم كتابا
    و بالحبيب المحبوب سيدنا محمد نبيا و رسولا و إماما و أمينا
    و بأهل البيت عليهم السلام و رحمة الله أئمة و أولياء
    رضينا عنهم و رضوا عنا.
    و رضي الله عنك و عن أهلك و أصحابك و إخوانك يا سيدي يا رسول الله .. يا سيدي يا حبيب الله .
    بإسم الله الرحمان الرحم و اتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما عملت و هم لا يظلمون .
    بإسم الله الرحمان الرحم آَمَنَ محمد بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ و المؤمنات
    وَقَالُوا ربنا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ
    رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا
    رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ
    وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا . آمين
    بإسم الله الرحمان الرحم إن الله الرحمان الرحم و ملائكته يصلون على النبي .. يا أيها المؤمنون و المؤمنات صلوا و سلموا عليه ..
    لبيك اللهم و سعديك
    بإسم الله الرحمان الرحم
    التحية المباركة الطيبة من الله الواحد القهار ..
    السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    نسأل الله لنا و لكم تمام النعمة و العافية في الدين و الدنيا و الآخرة و استودع الله ديننا و أمانتنا و خواتيم عملنا و انا لله و انا اليه راجعون و انا ان شاء الله بكم لاحقون و حسبنا الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير .
    رضينا بالله الرحمان الرحم ربا و شاهدا
    وبالإسلام دينا
    و بالكعبة المشرفة قبلة
    و بالقرآن الكريم كتابا
    و بالحبيب المحبوب سيدنا محمد نبيا و رسولا و إماما و أمينا
    و بأهل البيت عليهم السلام و رحمة الله أئمة و أولياء
    رضينا عنهم و رضوا عنا.
    و رضي الله عنك و عن أهلك و أصحابك و إخوانك يا سيدي يا رسول الله .. يا سيدي يا حبيب الله
    أشهد أنه لا إله إلا الله الرحمان الرحم الملك القدوس العزيز الحكيم السلام المؤمن المهيمن وحده لا شريك له له ملك السماوات و الأرض و له الحمد و الشكر يحيي و يميت بيده الخير و هو على كل شيء قدير و اليه المصير هو الأول و الآخر و الظاهر و الباطن و هو بكل شيء عليم و هو السميع البصير و هو السميع العليم و هو عليم بذات الصدور و اليه النشور , و أشهد أن بوعزامة محمد صلى الله عليه و سلم و على أهله و صحبه الطيبين الطاهرين عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و خاتم النبيين و إمام المتقين الغر المحجلين الصادق الوعد الأمين , و أن بوعزامة عيسى ابن مريم عليهم السلام و رحمة الله و بركته عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و كلمته ألقاها إلى مريم و روحه و أن بوعزامة عزير عليهم السلام و رحمة الله و بركته عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و أن بوعزامة آدم عليهم السلام و رحمة الله و بركته عبد الله الرحمان الرحم خلقه الله بيده و نفخ فيه روحه جعله الله خليفته في أرضه و أن بوعزامة المتقي عليهم السلام و رحمة الله و بركته عبد الله الرحمان الرحم اصطفاه الله و تقبل قربانه .. إنما يتقبل الله من المتقين .. أفمن كان مؤمنا كمن كان فاسقا .. لا يستوون عند الله البر الرحم .. و أن الدين عند الله الاسلام و اننا من المسلمين عليهم السلام و رحمة الله و بركته و أنه لا ملك الا الله و أن أولياء الله عليهم السلام و رحمة الله و بركته لا خوف عليهم و لا هم يحزنون و أن الله لا يخلف الميعاد, و استودع الله العظيم التواب الرحيم هذه الشهادة و استغفر الله العظيم الغفور الرحيم لنا و لوالدينا عليهم السلام و رحمة الله و بركته لآبائنا بوعزامة آدم عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لأمهاتنا بوعزامة حناء عليهن السلام و رحمة الله و بركته و لأئمتنا عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لعلمائنا عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لمن دخل بيتي مؤمنا و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لإخواننا الذين سبقونا للإيمان عليهم السلام و رحمة الله و بركته .. ربنا ولا تجعل في قلوبنا غلا للمؤمنين و المؤمنات عليهم السلام و رحمة الله و بركته ربنا إنك رؤوف رحيم أنت ولينا فاغفر لنا و ارحمنا و أنت خير الغافرين و اكتب لنا في هذه الدنيا حسنة و في الآخرة إنا عدنا إليك .
    بإسم الله الرحمان الرحم و إِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِي إِذَا دَعَانِي فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ..
    الله الرحمان الرحم
    اللهم صل على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما صليت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و بارك على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما باركت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين انك أنت الحميد المجيد
    سبحانك اللهم وبحمدك، قولك الحق، و لقاءك الحق و حظك الحق و عرشك الحق و الشفاعة بإذنك حق ولك الملك. إنما أمرك إذا أردت شيئاً أن تقول له كن فيكون. سبحانك بيدك ملكوت كل شيء. يدك مبسوطة تنفق كيف تشاء تختص برحمتك من تشاء وأنت ذو الفضل العظيم. يا باسط اليد بالعطايا ، يا ذا الفضل العظيم، يا ذا الجود والكرم يا حنان يا منان، يا الله الرحمان الرحم يا المستعان يا الكريم يا ذا الجلال والإكرام، أنت ربنا الكريم ذو الجلال والإكرام، أعطنا خير ما أعطيت سيدناً محمد صلى الله عليه و سلم عطاءً تحبه وترضاه وأنت ضاحك إلينا وراض عنا عطاءً عظيماً، عطاءً غير ممنونٍ، عطاء ما له من نفادٍ، عطاء أنت له أهل. إنك أنت أهل التقوى وأهل المغفرة.
    اللهم إني أسألك إيماناً لا يرتد، ونعيما لا ينفد، وقرة عين لا تنقطع، ومرافقة  سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في أعلى جنان الخلد مع أمهات المؤمنين و المؤمنات عليهم السلام و رحمة الله و بركته و مع الذين أنعمت عليهم من النبيين و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولائك رفيقا عليهم السلام و رحمة الله و بركته . يا حي برحمتك أستغيث ، أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلي نفسي طرفة عينٍ و لا إلى أحد سواك و حسبي الله و نعم الوكيل لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.
    اللهم إني أسألك رحمة تهدي بها قلبي، وتجمع بها شملي، وتلم بها شعثي، وتصلح بها بالي، وترفع بها درجتي، وتزكي بها عملي، وتلهمني بها رشدي، وترد بها ألفتي وتعصمني بها من كل سوءٍ. اللهم أعطني إيماناً ويقيناً ليس بعده كفر ورحمة أنال بها شرف كرامتك في الدنيا والآخرة. اللهم إني أسألك الفوز في القضاء ونزل الشهداء، وعيش السعداء، والنصر على الأعداء. اللهم إني أنزل بك حاجتي فإن قصر رأيي وضعف عملي افتقرت إلي رحمتك، فأسألك يا قاضي الأمور يا شافي الصدور كما تجير من في البحور أن تجيرني من عذاب السعير  ومن فتنة القبور. اللهم ما قصر عنه رأيي ولم تبلغه نيتي ولم تبلغه مسألتي من خير وعدته أحداً من خلقك أو خيرٍ أنت معطيه أحداً من عبادك فإني أرغب فيه  ، وأسألك برحمتك يا أرحم الراحمين  اللهم يا ذا الحبل الشديد والأمر الرشيد أسألك الأمن يوم الوعيد والجنة يوم الخلود مع المقربين الشهود الركع السجود الموفين بالعهد إنك رحيم ودود فعال لما يريد. اللهم اجعلنا هادين مهتدين غير ضالين ولا مضلين سلماً لأوليائك وعدواً لأعدائك نحب بحبك من أحبك ونعادي بعداوتك من عداك. . اللهم اجعل في قلبي نورك ، و في قبري نورك ، واجعل لي نوراً أمشي به بين الناس.. و آتنا كفلين من رحمتك و اغفر لنا ذنوبنا إنك أنت الغفور الرحيم . سبحان الذي تعطف بالعز وقال به، سبحان الذي لبس المجد وتكرم به، سبحان الذي لا ينبغي التسبيح إلا له، سبحان ذي الفضل والنعم، سبحان ذي المجد والكرم، سبحان ذي الجلال والإكرام .
    بإسم الله الرحمان الرحم الله الرحمان الرحم الملك الديان النور الهادي السميع البصير اللهم صل على فاطمة الزهراء و على أمها و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها برحمتك يا أرحم الراحمين .
    بإسم الله الرحمان الرحم الله الرحمان الرحم الملك الديان النور الهادي السميع البصير اللهم صل على سيدنا محمد عبدك و رسولك النبي الأمي الأمين ناصر الحق بالحق و الهادي إلى صراطك المستقيم و على أهله و أصحابه و سلم برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .


    عدل سابقا من قبل Admin في الجمعة سبتمبر 02, 2016 12:52 am عدل 8 مرات

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    رد: بإسم الله الرحمان الرحم. الدعاء المستجاب

    مُساهمة  Admin في السبت فبراير 13, 2016 9:35 am

    بإسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته

    نظرا لما يحدث في بعض الأقطار الإسلامية من الحرب وويلاته و من الظلم و أوزاره لا يسعنا إلا أن ندعو الله الرحمان الرحم أن يكشف هذه الغمة عن هذه الأمة المحمدية


    و هذا الدعاء نقله السيّد ابن طاووس رحمه الله  في " مهج الدعوات " عن إمامنا عبد الجواد  عليه السلام :
    بإسم الله الرحمان الرحيم قل الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم ملك يوم الدين و سلام على عباده الذين اصطفى على المصطفى البشير الأمين النذير بوعزامة محمد و الله الرحمان الرحم خير مما تشركون و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .
    بإسم الله الرحمان الرحيم يا ملك يوم الدين اياك نعبد و بك نستعين اهدنا الصراط المستقيم . آمين
    التحية المباركة الطيبة من الله الواحد القهار ..
    السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    نسأل الله لنا و لكم تمام النعمة و العافية في الدين و الدنيا و الآخرة و استودع الله ديننا و أمانتنا و خواتيم عملنا و انا لله و انا اليه راجعون و انا ان شاء الله بكم لاحقون و حسبنا الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير .
    رضينا بالله الرحمان الرحيم ربا
    وبالاسلام دينا
    و بالكعبة المشرفة قبلة
    و بالقرآن الكريم كتابا
    و بالحبيب المحبوب سيدنا محمد نبيا و رسولا و اماما و أمينا
    و بأهل البيت عليهم الصلاة و السلام أئمة و أولياء
    رضينا عنهم و رضوا عنا.
    أشهد أنه لا إله إلا الله الرحمان الرحم وحده لا شريك له له ملك السماوات و الأرض و له الحمد و الشكر يحيي و يميت بيده الخير و هو على كل شيء قدير و اليه المصير هو الأول و الآخر و الظاهر و الباطن و هو بكل شيء عليم و هو السميع البصير و هو السميع العليم و هو عليم بذات الصدور و اليه النشور , و أشهد أن محمد عبد الله و رسوله و خاتم النبيين و المرسلين الصادق الوعد الأمين , و أن عيسى ابن مريم عبد الله و رسوله و كلمته ألقاها إلى مريم و روح منه و أن عزير عبد الله و رسوله و أن الدين عند الله الاسلام و انني من المسلمين و أنه لا ملك الا الله و أن أولياء الله لا خوف عليهم و لا هم يحزنون و أن الله لا يخلف الميعاد, و استودع الله العظيم التواب الرحيم هذه الشهادة و استغفر الله العظيم الغفور الرحيم لنا و لوالدينا عليهم السلام لآبائنا آدم عليهم السلام و أمهاتنا حناء عليهن السلام و لأئمتنا عليهم السلام و لعلمائنا عليهم السلام و لمن دخل بيتي مؤمنا و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات و لاخواننا الذين سبقونا للايمان ربنا ولا تجعل في قلوبنا غلا للمؤمنين و المؤمنات ربنا انك رؤوف رحيم أنت ولينا فاغفر لنا و ارحمنا و أنت خير الغافرين و اكتب لنا في هذه لدنيا حسنة و في الآخرة انا عدنا اليك .
    الله الرحمان الرحم
    اللهم صل على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما صليت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و بارك على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما باركت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين انك أنت الحميد المجيد

    أَللَّهُمَّ إِنَّ ظُلْمَ عِبادِكَ قَدْ تَمَكَّنَ في بِلادِكَ حَتَّى أَماتَ الْعَدْلَ ، وَقَطَعَ السُّبُلَ ، وَمَحَقَ الْحَقَّ ، وَأَبْطَلَ الصِّدْقَ ، وَأَخْفَى الْبِرَّ ، وَأَظْهَرَ الشَّرَّ ، وَأَخْمَدَ التَّقْوى ، وَأَزالَ الْهُدى ، وَأَزاحَ الْخَيْرَ ، وَأَثْبَتَ الضَّيْرَ ، وَأَنْمَى الْفَسادَ ، وَقَوَّى الْعِنادَ ، وَبَسَطَ الْجَوْرَ ، .
    أَللَّهُمَّ يا رَبِّ لايَكْشِفُ ذلِكَ إِلّا سُلْطانُكَ ، وَلا يُجيرُ مِنْهُ إِلّاَ امْتِنانُكَ.
    أَللَّهُمَّ رَبِّ فَابْتُرِ الظُّلْمَ ، وَ اقطع حِبالَ الْغَشْمِ ، وَأَخْمِدْ سُوقَ الْمُنْكَرِ ، وَأَعِزَّ مَنْ عَنْهُ انزَجرُ ، وَاحْصُدْ شافَةَ أَهْلِ الْجَوْرِ ، وَأَلْبِسْهُمُ الْحَوْرَ بَعْدَ الْكَوْرِ ، وَعَجِّلِ اللَّهُمَّ إِلَيْهِمُ الْبَياتَ ، وَأَنْزِلْ عَلَيْهِمُ الْمُثَلاتِ ، وَأَمِتْ حَياةَ الْمُنْكَرِ لِيُؤْمَنَ الْمَخُوفُ ، وَيَسْكُنَ الْمَلْهُوفُ ، وَيَشْبَعَ الْجائِعُ ، وَيَحْفَظَ الضَّائِعُ ، وَيَأْوَى الطَّريدُ ، وَيَعُودَ الشَّريدُ ، وَيُغْنَى الْفَقيرُ ، وَيُجارَ الْمُسْتَجيرُ ، وَيُوَقَّرَ الْكَبيرُ ، وَيُرْحَمَ الصَّغيرُ ، وَيُعَزَّ الْمَظْلُومُ ، وَيُذلَّ الظَّالِمُ ، وَيُفَرَّجَ عن الْمَغْمُومُ ، وَتَنْفَرِجَ الْغَمَّاءُ ، وَتَسْكُنَ الدَّهْماءُ ، وَيَمُوتَ الْإِخْتِلافُ ، وَيَعْلُوَ الْعِلْمُ ، وَيَشْمَلَ السِّلْمُ ، وَيُجْمَعَ الشَّتاتُ ، وَيَقْوَى الْإيمانُ ، وَيُتْلَى الْقُرْآنُ ، إِنَّكَ أَنْتَ الدَّيَّانُ الْمُنْعِمُ الْمَنَّانُ.

    بإسم الله الرحمان الرحم الله الرحمان الرحم الملك الديان النور الهادي السميع البصير اللهم صل على فاطمة الزهراء و على أمها و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها برحمتك يا أرحم الراحمين .
    بإسم الله الرحمان الرحم الله الرحمان الرحم الملك الديان النور الهادي السميع البصير اللهم صل على سيدنا محمد عبدك و رسولك النبي الأمي الأمين ناصر الحق بالحق و الهادي إلى صراطك المستقيم و على أهله و صحبه و سلم برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .





    عدل سابقا من قبل Admin في الأحد أغسطس 21, 2016 1:40 am عدل 9 مرات

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    رد: بإسم الله الرحمان الرحم. الدعاء المستجاب

    مُساهمة  Admin في السبت فبراير 13, 2016 9:36 am

    بإسم الله الرحمان الرحم السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    دعاء اليوم الأول

    بإسم الله الرحمان الرحم قل الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم ملك يوم الدين و سلام على عباده الذين اصطفى على المصطفى البشير الأمين النذير بوعزامة محمد و الله الرحمان الرحم خير مما تشركون و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .
    بإسم الله الرحمان الرحم يا ملك يوم الدين إياك نعبد و بك نستعين اهدنا الصراط المستقيم برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم  .. آمين
    بإسم الله الرحمان الرحم
    التحية المباركة الطيبة من الله الواحد القهار ..
    السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    نسأل الله لنا و لكم تمام النعمة و العافية في الدين و الدنيا و الآخرة و استودع الله ديننا و أمانتنا و خواتيم عملنا و إنا لله و إنا إليه راجعون و إنا إن شاء الله بكم لاحقون و حسبنا الله و نعم الوكيل نعم الولي و نعم الناصر .
    رضينا بالله الرحمان الرحم ربا و ملكا و إلها و شاهدا
    وبالاسلام دينا
    و بالكعبة المشرفة قبلة
    و بالقرآن الكريم كتابا
    و بالحبيب المحبوب سيدنا محمد نبيا و رسولا و إماما  أمينا و شفيعا
    و بأهل البيت عليهم السلام و رحمة الله و بركته أئمة و أولياء
    رضينا عنهم و رضوا عنا.
    أشهد أنه لا إله إلا الله الرحمان الرحم وحده لا شريك له له ملك السماوات و الأرض و له الحمد و الشكر يحيي و يميت بيده الخير و هو على كل شيء قدير و اليه المصير هو الأول و الآخر و الظاهر و الباطن و هو بكل شيء عليم و هو السميع البصير و هو السميع العليم و هو عليم بذات الصدور و إليه النشور , و أشهد أن محمد عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و خاتم النبيين  المرسلين الصادق الوعد الأمين , و أن عيسى ابن مريم عبد الله الرحمان الرحم  و رسوله و كلمته ألقاها إلى مريم و روح منه و أن عزير عبد الله الرحمان الرحم  و رسوله و أن الدين عند الله الاسلام و انني من المسلمين و أنه لا ملك إلا الله و أن أولياء الله لا خوف عليهم و لا هم يحزنون و أن الله لا يخلف الميعاد, و استودع الله العظيم التواب الرحيم هذه الشهادة و استغفر الله العظيم الغفور الرحيم لنا و لوالدينا عليهم السلام لآبائنا آدم عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لأمهاتنا حناء عليهن السلام و رحمة الله و بركته  و لأئمتنا عليهم السلام و رحمة الله و بركته  و لعلمائنا عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لمن دخل بيتي مؤمنا و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات و لإخواننا الذين سبقونا للإيمان عليهم السلام و رحمة الله و بركته  ربنا ولا تجعل في قلوبنا غلا للمؤمنين و المؤمنات عليهم السلام و رحمة الله و بركته  ربنا انك رؤوف رحيم أنت ولينا فاغفر لنا و ارحمنا و أنت خير الغافرين و اكتب لنا في هذه الدنيا حسنة و في الآخرة إنا عدنا إليك .
    الله الرحمان الرحم اللهم صل على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما صليت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و بارك على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما باركت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين انك أنت الحميد المجيد
    بإسم اللهِ الَّذى لا اَرْجُو اِلاّ فَضْلَهُ وَلا اَخْشى عَدْلَهُ وَلا اَعْتَمِدُ اِلاّ قَوْلَهُ وَلا اُمْسِكُ اِلاّ بِحَبْلِهِ .. بِكَ اَسْتَجيرُ يا ذَا الْعَفْوِ وَ الرِّضْوانِ مِنَ الظُّلْمِ وَالْعُدْوانِ وَمِنْ غِيَرِ الزَّمانِ وَتَواتُرِ الاَْحْزانِ وَطَوارِقِ الليل و النهار وَمِنِ انْقِضآءِ الْمُدَّةِ قَبْلَ التَّاَهُّبِ وَ الْعُدَّةِ وَاِيّاكَ اَسْتَرْشِدُ لِما فيهِ الصَّلاحُ وَالاِْصْلاحُ وَبِكَ اَسْتَعينُ فيما يَقْتَرِنُ بِهِ النَّجاحُ وَالاِْنْجاحُ وَاِيّاكَ اَرْغَبُ فى لِباسِ الْعافِيَةِ وَتَمامِها وَشُمُولِ الأمن وَدَوامِه وَاَعُوذُ بِكَ يا رَبِّ مِنْ كل مستكبر لا يؤمن بيوم الحساب وَاَحْتَرِزُ بِسُلْطانِكَ مِنْ جَوْرِ الظالمينِ فَتَقَبَّلْ ما كانَ مِنْ نسكي وصَلاتى وَصَوْمى وَاجْعَلْ غَدى وَما بَعْدَهُ اَفْضَلَ مِنْ ساعَتى وَيَوْمى وَاَعِزَّنى فى عَشيرَتي وَقَوْمى وَاحْفَظْنى فى يَقْظَتى وَنَوْمى فَانْتَ اللهُ الحفيظ وَاَنْتَ اَرْحَمُ الرّاحِمينَ اَللّـهُمَّ اِنّى اَبْرَأ اِلَيْكَ فى يَوْمى هذا وَما بَعْدَهُ من الأيام  مِنَ الشِّرْكِ وَالاِْلْحادِ وَاُخْلِصُ لَكَ دُعائى تَعَرُّضاً لِلاِْجابَةِ وَاُقيمُ عَلى طاعَتِكَ رَجاءً لِلاِثابَةِ فَصَلِّ اللهم عَلى سيدنا مُحَمَّد خَيْرِ خَلْقِكَ الدّاعى إليك و المدافع عن حَقِّكَ و على أهله و أصحابه و سلم وَاَعِزَّنى بِعِزِّكَ الَّذى لا يُضامُ وَاحْفَظْنى بِعَيْنِكَ الَّتى لا تَنامُ وَاخْتِمْ بِالاِنْقِطاعِ اِلَيْكَ اَمْرى وَ بِالْمَغْفِرَةِ عُمْرى اِنَّكَ اَنْتَ الْغَفُورُ الرَّاحمُ السلام

    أَللَّهُمَّ اجْعَلْ أَوَّلَ يَوْمِي هذَا صَلاحَاً، وَأَوْسَطَهُ فَلاحَاً، وَآخِرَهُ نَجاحَاً، وَأَعُوذُ بِكَ اللهم مِنْ يَوْم أَوَّلُهُ فَزَعُ، وَأَوْسَطُهُ جَزَعٌ، وَآخِرُهُ وَجَعٌ .
    بإسم الله الرحمان الراحم الله الرحمان الراحم اللهم صل على فاطمة الزهراء و على أمها و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها برحمتك يا أرحم الراحمين .
    بإسم الله الرحمان الراحم الله الرحمان الراحم الملك الديان اللهم صل على سيدنا محمد عبدك و رسولك النبي الأمي الأمين ناصر الحق بالحق و الهادي إلى صراطك المستقيم و على آله و صحبه و سلم برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الراحم السلام .


    عدل سابقا من قبل Admin في الإثنين مارس 27, 2017 4:10 am عدل 6 مرات

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    رد: بإسم الله الرحمان الرحم. الدعاء المستجاب

    مُساهمة  Admin في السبت فبراير 13, 2016 9:38 am

    بإسم الله الرحمان الراحم السلام السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    دعاء يوم الإثنين
    بإسم الله الرحمان الراحم قل الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم ملك يوم الدين و سلام على عباده الذين اصطفى على المصطفى البشير الأمين النذير بوعزامة محمد و الله الرحمان الرحم خير مما تشركون و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .
    بإسم الله الرحمان الرحم يا ملك يوم الدين إياك نعبد و بك نستعين اهدنا الصراط المستقيم برحمتك يا أرحم الراحمين . آمين . و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .
    بإسم الله الرحمان الرحم التحية المباركة الطيبة من الله الواحد القهار ..
    السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    نسأل الله لنا و لكم تمام النعمة و العافية في الدين و الدنيا و الآخرة و استودع الله ديننا و أمانتنا و خواتيم عملنا و انا لله و انا اليه راجعون و انا ان شاء الله بكم لاحقون و حسبنا الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير .
    رضينا بالله الرحمان الرحيم ربا
    وبالاسلام دينا
    و بالكعبة المشرفة قبلة
    و بالقرآن الكريم كتابا
    و بالحبيب المحبوب سيدنا محمد نبيا و رسولا و اماما و أمينا
    و بأهل البيت عليهم الصلاة و السلام أئمة و أولياء
    رضينا عنهم و رضوا عنا.
    أشهد أنه لا إله إلا الله الرحمان الرحم وحده لا شريك له له ملك السماوات و الأرض و له الحمد و الشكر يحيي و يميت بيده الخير و هو على كل شيء قدير و اليه المصير هو الأول و الآخر و الظاهر و الباطن و هو بكل شيء عليم و هو السميع البصير و هو السميع العليم و هو عليم بذات الصدور و اليه النشور , و أشهد أن محمد عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و خاتم النبيين  المرسلين الصادق الوعد الأمين , و أن عيسى ابن مريم عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و كلمته ألقاها إلى مريم و روح منه و أن عزير عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و أن الدين عند الله الاسلام و إنني من المسلمين و أنه لا ملك الا الله و أن أولياء الله لا خوف عليهم و لا هم يحزنون و أن الله لا يخلف الميعاد, و استودع الله العظيم التواب الرحيم هذه الشهادة و استغفر الله العظيم الغفور الرحيم لنا و لوالدينا عليهم السلام و رحمة الله و بركته لآبائنا آدم عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لأمهاتنا حناء عليهن السلام و رحمة الله و بركته و لأئمتنا عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لعلمائنا عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لمن دخل بيتي مؤمنا و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لإخواننا الذين سبقونا للإيمان عليهم السلام و رحمة الله و بركته .. ربنا ولا تجعل في قلوبنا غلا للمؤمنين و المؤمنات عليهم السلام و رحمة الله و بركته ربنا انك رؤوف رحيم أنت ولينا فاغفر لنا و ارحمنا و أنت خير الغافرين و اكتب لنا في هذه لدنيا حسنة و في الآخرة انا عدنا اليك .
    الله الرحمان الرحم
    اللهم صل على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما صليت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و بارك على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما باركت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين انك أنت الحميد المجيد
    .ٍأَلْحَمْدُ لِلَّهِ و الشكر لله الَّذِي لَمْ يُشْهِدْ أَحَدَاً حِينَ فَطَرَ السَّمواتِ وَالاَرْضَ، وَلاَ اتَّخَذَ مُعِيناً حِينَ بَرَأَ النَّسَماتِ..
    و سبحان الله الذي أبدع الدنيا بما فيها في ستة أيام ، و مهد للإنسان كل سبل العيش ، ..و  خلق  الشجر في يوم الإثنين  لسبب أو حكمة لا يعلمها أحد غير جلالته ،  كَلَّتِ الْاَلْسُنُ عَنْ غايَةِ صِفَتِهِ، وَالْعُقُولُ عَنْ كُنْهِ مَعْرِفَتِهِ، وَتَواضَعَ الكل لِهَيْبَتِهِ، وَعَنَتِ الْوُجُوهُ لِخَشْيَتِهِ، وَانْقادَ الكُلُّ  لِعَظَمَتِهِ، فَلَكَ الْحَمْدُ و الشكر دائما .
    اَللّـهُمَّ اِنّي اَسْتَغْفِرُكَ من كُلِّ نَذْر نَذَرْتُهُ، وَكُلِّ وَعْد وَعَدْتُهُ، وَكُلِّ عَهْد عاهَدْتُهُ ثُمَّ لَمْ اَفِ بِهِ، وَأَسْأَلُكَ فى مَظالِمِ عِبادِكَ عِنْدي، فَاَيَّ عَبْد مِنْ عبادك ظلمته في نَفْسِهِ اَوْ في عِرْضِهِ اَوْ في مالِهِ، اَوْ في اَهْلِهِ وَوَلَدِهِ، اَوْ  اغْتَبْتُهُ ، اَوْ تَحاملت عَلَيْهِ بِمَيْلٍ اَوْ هَوىً، اَوْ اَنَفَة اَوْ حَمِيَّة اَوْ رِياء اَوْ عَصَبِيَّة. غائِباً كانَ اَوْ شاهِداً، وَحَيّاً كانَ اَوْ مَيِّتاً، فَقَصُرَتْ يَدى عَنْ رَدِّها وَاْلتَحَلُّلِ مِنْها، فَأَسْأَلُكَ يا مَنْ يَمْلِكُ الْحاجاتِ، وَهِىَ مُسْتَجيبَةٌ لِمَشِيئتِهك وَمُسْرِعَةٌ اِلى اِرادَتِك اَنْ تصل على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين ، وَاَنْ تُرْضِيَهُ عَنّي بِما شِئْتْ، وَتَهَبَ لي و له   رَحْمَتك إنك أنت الوهاب ، ربنا إنك جامع الناس ليوم لا ريب فيه إن الله لا يخلف الميعاد
    يا اَرْحَمَ الرّاحِمينَ. اَللّـهُمَّ اَوْلِني فى كُلِّ يَوْم اثْنَيْنِ نِعْمَتَيْنِ  اثِنْتَيْنِ، سَعادَةً فى اَوَّلِهِ بِطاعَتِكَ، وَنِعْمَةً فى آخِرِهِ بِمَغْفِرَتِكَ، يا مَنْ هُوَ الله الرب الملك الْإلهُ ."




    بإسم الله الرحمان الراحم الله الرحمان الراحم اللهم صل على فاطمة الزهراء و على أمها و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها برحمتك يا أرحم الراحمين .
    بإسم الله الرحمان الراحم الله الرحمان الراحم الملك الديان اللهم صل على سيدنا محمد عبدك و رسولك النبي الأمي الأمين ناصر الحق بالحق و الهادي إلى صراطك المستقيم و على آله و صحبه و سلم برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الراحم السلام .


    عدل سابقا من قبل Admin في الأحد أبريل 30, 2017 1:23 am عدل 8 مرات

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    رد: بإسم الله الرحمان الرحم. الدعاء المستجاب

    مُساهمة  Admin في السبت فبراير 13, 2016 9:39 am

    بإسم الله الرحمان الراحم السلام السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    دعاء يوم الثلاثاء
    بإسم الله الرحمان الراحم السلام قل الحمد لله و الشكر لله الرحمان الراحم السلام ملك يوم الدين و سلام على عباده الذين اصطفى على المصطفى البشير الأمين النذير بوعزامة محمد و الله الرحمان الراحم السلام خير مما تشركون و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الراحم السلام .
    بإسم الله الرحمان الرحم يا ملك يوم الدين إياك نعبد و بك نستعين اهدنا الصراط المستقيم برحمتك يا أرحم الراحمين . آمين .. و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم . آمين
    بإسم الله الرحمان الرحم التحية المباركة الطيبة من الله الواحد القهار ..
    السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    نسأل الله لنا و لكم تمام النعمة و العافية في الدين و الدنيا و الآخرة و استودع الله ديننا و أمانتنا و خواتيم عملنا و إنا لله و إنا اليه راجعون و إنا إن شاء الله بكم لاحقون و حسبنا الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير .
    رضينا بالله الرحمان الرحيم ربا
    وبالإسلام دينا
    و بالكعبة المشرفة قبلة
    و بالقرآن الكريم كتابا
    و بالحبيب المحبوب سيدنا محمد نبيا و رسولا و إماما و أمينا
    و بأهل البيت عليهم الصلاة و السلام أئمة و أولياء
    رضينا عنهم و رضوا عنا.
    أشهد أنه لا إله إلا الله الرحمان الرحم وحده لا شريك له له ملك السماوات و الأرض و له الحمد و الشكر يحيي و يميت بيده الخير و هو على كل شيء قدير و اليه المصير هو الأول و الآخر و الظاهر و الباطن و هو بكل شيء عليم و هو السميع البصير و هو السميع العليم و هو عليم بذات الصدور و اليه النشور , و أشهد أن محمد عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و خاتم النبيين  المرسلين الصادق الوعد الأمين , و أن عيسى ابن مريم عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و كلمته ألقاها إلى مريم و روح منه و أن عزير عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و أن الدين عند الله الاسلام و إنني من المسلمين عليهم السلام و رحمة الله و بركته و أنه لا ملك الا الله و أن أولياء الله عليهم السلام و رحمة الله و بركته لا خوف عليهم و لا هم يحزنون و أن الله لا يخلف الميعاد, و استودع الله العظيم التواب الرحيم هذه الشهادة و استغفر الله العظيم الغفور الرحيم لنا و لوالدينا عليهم السلام و رحمة الله و بركته لآبائنا آدم عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لأمهاتنا حناء عليهن السلام و رحمة الله و بركته و لأئمتنا عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لعلمائنا عليهم السلام و رحمة الله و بركته  و لمن دخل بيتي مؤمنا و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لإخواننا الذين سبقونا للإيمان عليهم السلام و رحمة الله و بركته ربنا ولا تجعل في قلوبنا غلا للمؤمنين و المؤمنات عليهم السلام و رحمة الله و بركته ربنا انك رؤوف رحيم أنت ولينا فاغفر لنا و ارحمنا و أنت خير الغافرين و اكتب لنا في هذه الدنيا حسنة و في الآخرة إنا عدنا إليك .
    الله الرحمان الرحم
    اللهم صل على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما صليت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و بارك على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما باركت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين انك أنت الحميد المجيد
    اللهم اجعلني من جندك فإن جندك هم الغالبون ، واجعلني من حزبك فإن حزبك هم المفلحون ، واجعلني من أوليائك فإن أوليائك هم الفائزون .
    اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري ، وأصلح لي آخرتي التي هي دار مقري و مفري من اللئام ، و اصلح لي دنياي التي فيها معاشي ، واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير ، والموت راحة لنا من كل شر .
    اللهم من علينا و قنا عذاب السموم سبحانك أنت البر الراحم و من علينا و قنا عذاب الجحيم سبحانك أنت البر الراحم و من علينا و قنا السيئات سبحانك أنت البر الراحم و من علينا و جنبنا الفواحش ما ظهر منها و ما بطن سبحانك أنت البر الراحم و آتنا اللهم ما وعدتنا على رسلك إنك لا تخلف الميعاد .. و أعوذ بك اللهم من كل مستكبر لا يؤمن بيوم الحساب .

    بإسم الله الرحمان الرحم الله الرحمان الرحم  اللهم صل على فاطمة الزهراء و على أمها و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها برحمتك يا أرحم الراحمين .
    بإسم الله الرحمان الرحم الله الرحمان الرحم الملك الديان اللهم صل على سيدنا محمد عبدك و رسولك النبي الأمي الأمين ناصر الحق بالحق و الهادي إلى صراطك المستقيم و على آله و صحبه و سلم برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .


    عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء أبريل 11, 2017 12:25 am عدل 4 مرات

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    رد: بإسم الله الرحمان الرحم. الدعاء المستجاب

    مُساهمة  Admin في السبت فبراير 13, 2016 9:41 am

    بإسم الله الرحمان الرحم السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    دعاء يوم الأربعاء
    بإسم الله الرحمان الرحم قل الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم ملك يوم الدين و سلام على عباده الذين اصطفى على المصطفى البشير الأمين النذير بوعزامة محمد و الله الرحمان الرحم خير مما تشركون و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .
    بإسم الله الرحمان الرحم يا ملك يوم الدين إياك نعبد و بك نستعين اهدنا إلى صراطك المستقيم برحمتك يا أرحم الراحمين .. برحمتك يا أرحم الراحمين .. برحمتك يا أرحم الراحمين .. برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم . آمين .
    بإسم الله الرحمان الرحم اليوم أكملت لكم دينكم و أتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الإسلام دينا و الله غفور رحم ..
    رضينا بالله الرحمان الرحم ربا و شاهدا
    وبالإسلام دينا
    و بالكعبة المشرفة قبلة
    و بالقرآن الكريم كتابا
    و بالحبيب المحبوب سيدنا محمد نبيا و رسولا و إماما و أمينا
    و بأهل البيت عليهم السلام و رحمة الله أئمة و أولياء
    رضينا عنهم و رضوا عنا.
    و رضي الله عنك و عن أهلك و أصحابك و إخوانك يا سيدي يا رسول الله .. يا سيدي يا حبيب الله .
    بإسم الله الرحمان الرحم و اتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما عملت و هم لا يظلمون .
    بإسم الله الرحمان الرحم آَمَنَ محمد بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ و المؤمنات
    وَقَالُوا ربنا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ
    رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا
    رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ
    وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا . آمين
    بإسم الله الرحمان الرحم إن الله الرحمان الرحم و ملائكته يصلون على النبي .. يا أيها المؤمنون و المؤمنات صلوا و سلموا عليه ..
    لبيك اللهم و سعديك
    بإسم الله الرحمان الرحم
    التحية المباركة الطيبة من الله الواحد القهار ..
    السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    نسأل الله لنا و لكم تمام النعمة و العافية في الدين و الدنيا و الآخرة و استودع الله ديننا و أمانتنا و خواتيم عملنا و انا لله و انا اليه راجعون و انا ان شاء الله بكم لاحقون و حسبنا الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير .
    رضينا بالله الرحمان الرحم ربا و شاهدا
    وبالإسلام دينا
    و بالكعبة المشرفة قبلة
    و بالقرآن الكريم كتابا
    و بالحبيب المحبوب سيدنا محمد نبيا و رسولا و إماما و أمينا
    و بأهل البيت عليهم السلام و رحمة الله أئمة و أولياء
    رضينا عنهم و رضوا عنا.
    و رضي الله عنك و عن أهلك و أصحابك و إخوانك يا سيدي يا رسول الله .. يا سيدي يا حبيب الله
    أشهد أنه لا إله إلا الله الرحمان الرحم الملك القدوس العزيز الحكيم السلام المؤمن المهيمن وحده لا شريك له له ملك السماوات و الأرض و له الحمد و الشكر يحيي و يميت بيده الخير و هو على كل شيء قدير و اليه المصير هو الأول و الآخر و الظاهر و الباطن و هو بكل شيء عليم و هو السميع البصير و هو السميع العليم و هو عليم بذات الصدور و اليه النشور , و أشهد أن بوعزامة محمد صلى الله عليه و سلم و على أهله و صحبه الطيبين الطاهرين عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و خاتم النبيين و إمام المتقين الغر المحجلين الصادق الوعد الأمين , و أن بوعزامة عيسى ابن مريم عليهم السلام و رحمة الله و بركته عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و كلمته ألقاها إلى مريم و روحه و أن بوعزامة عزير عليهم السلام و رحمة الله و بركته عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و أن بوعزامة آدم عليهم السلام و رحمة الله و بركته عبد الله الرحمان الرحم خلقه الله بيده و نفخ فيه روحه جعله الله خليفته في أرضه و أن بوعزامة المتقي عليهم السلام و رحمة الله و بركته عبد الله الرحمان الرحم اصطفاه الله و تقبل قربانه .. إنما يتقبل الله من المتقين .. أفمن كان مؤمنا كمن كان فاسقا .. لا يستوون عند الله البر الرحم .. و أن الدين عند الله الاسلام و اننا من المسلمين عليهم السلام و رحمة الله و بركته و أنه لا ملك الا الله و أن أولياء الله عليهم السلام و رحمة الله و بركته لا خوف عليهم و لا هم يحزنون و أن الله لا يخلف الميعاد, و استودع الله العظيم التواب الرحم هذه الشهادة و استغفر الله العظيم الغفور الرحم لنا و لوالدينا عليهم السلام و رحمة الله و بركته لآبائنا بوعزامة آدم عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لأمهاتنا بوعزامة حناء عليهن السلام و رحمة الله و بركته و لأئمتنا عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لعلمائنا عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لمن دخل بيتي مؤمنا و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لإخواننا الذين سبقونا للإيمان عليهم السلام و رحمة الله و بركته .. ربنا ولا تجعل في قلوبنا غلا للمؤمنين و المؤمنات عليهم السلام و رحمة الله و بركته ربنا إنك رؤوف رحم أنت ولينا فاغفر لنا و ارحمنا و أنت خير الغافرين و اكتب لنا في هذه الدنيا حسنة و في الآخرة إنا عدنا إليك .
    بإسم الله الرحمان الرحم و إِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِي إِذَا دَعَانِي فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ..

    الله الرحمان الرحم
    اللهم صل على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما صليت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و بارك على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما باركت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين انك أنت الحميد المجيد
    بإسم الله الرحمان الرحم  اللهمّ إليك رفعنا الأصوات بالدعاء ، ولك عنت الوجوه ، ولك خضعت الرقاب ، وإليك التحاكم في الأعمال ، يا خير مسؤول وخير معطي  ، يا من لا يخلف الميعاد ، يا من أمر بالدعاء وتكفّل بالإجابة ، يا من يقول : (اُدعُونِي أَستَجِب لَكُم)  يا من يقول : (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيب دَعوة الدَّاعي إِذا دعاني فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلّهم يرشدون)  يا من يقول : ( قل  لعِبَادِيَ الَّذِينَ أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة اللّه إنّ اللّه يغفر الذنوب جميعاً إنّه هو الغفور الرحم) اللهم صل على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما صليت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و بارك على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما باركت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين انك أنت الحميد المجيد .

    اللهم : لك الحمد و الشكر أن خلقت فسويت ، وقدرت فهديت ، وأمت وأحييت ، وأمرضت وشفيت ،  وأبليت و عافيت ، وعلى العرش استويت .
    أدعوك : دعاء من ضعفت قوته ، وانقطعت حيلته ، واقترب أجله ، وتدانى في الدنيا أمله ، واشتدت إلى رحمتك فاقته ، وعظمت لتفريطه حسرته ، وكثرت زلته وعثرته ، وخلصت لوجهك توبته .
    فصلِّ اللهم على سيدنا محمد خاتم النبيين ، وعلى أهل بيته الطيبين الطاهرين و على أصحابه الأخيار المنتجبين ، اللهم ارزقنا شفاعة سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ، ولا تحرمنا صحبته ، إنك أنت أرحم الراحمين .
    اللهم منزل التوراة و الإنجيل ومنزل القرآن الكريم و منزل الفرقان العظيم و منزل الملائكة عليهم السلام و رحمة الله و بركته ليلة القدر بالسلام على محمد سلام قولا من الله الرحمان الرحم و يا منزل الملائكة عليهم السلام و رحمة الله و بركته عند تلاوة صورة بوعزامة مريم عليهن السلام و رحمة الله و بركته و يا منزل الغيث و يا مجري السحاب و يا هازم الأحزاب اهزمهم و انصرنا عليهم .. اللهم إننا نجعلك في نحورهم و نعوذ بك من شرورهم . و نعوذ بك اللهم من كل مستكبر لا يؤمن بيوم الحساب .
    . اللهم من علينا و قنا عذاب السم سبحانك أنت البر الرحم و من علينا و قنا عذاب الجحيم سبحانك أنت البر الرحم و من علينا و قنا السيئات سبحانك أنت البر الرحم و من علينا و جنبنا الفواحش ما ظهر منها و ما بطن سبحانك أنت البر الرحم و آتنا اللهم ما وعدتنا على رسلك إنك لا تخلف الميعاد .. و أعوذ بك اللهم من كل مستكبر لا يؤمن بيوم الحساب .
    بإسم الله الرحمان الرحم الله الرحمان الرحم الملك الديان النور الهادي السميع البصير  اللهم صل على فاطمة الزهراء و على أمها و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها برحمتك يا أرحم الراحمين .
    بإسم الله الرحمان الرحم الله الرحمان الرحم الملك الديان النور الهادي السميع البصير  اللهم صل على سيدنا محمد عبدك و رسولك النبي الأمي الأمين ناصر الحق بالحق و الهادي إلى صراطك المستقيم و على أهله و أصحابه و سلم برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .
    بإسم الله الرحمان الرحم الله الرحمان الرحم  اللهم صل على فاطمة الزهراء و على أمها و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها برحمتك يا أرحم الراحمين .
    بإسم الله الرحمان الرحم الله الرحمان الرحم الملك الديان  اللهم صل على سيدنا محمد عبدك و رسولك النبي الأمي الأمين ناصر الحق بالحق و الهادي إلى صراطك المستقيم و على آله و صحبه و سلم برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .


    عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء أغسطس 30, 2016 1:16 am عدل 6 مرات

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    رد: بإسم الله الرحمان الرحم. الدعاء المستجاب

    مُساهمة  Admin في السبت فبراير 13, 2016 9:42 am

    بإسم الله الرحمان الرحم السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    دعاء يوم الخميس
    بإسم الله الرحمان الرحم قل الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم ملك يوم الدين و سلام على عباده الذين اصطفى على المصطفى البشير الأمين النذير بوعزامة محمد و الله الرحمان الرحم خير مما تشركون و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .
    بإسم الله الرحمان الرحم يا ملك يوم الدين إياك نعبد و بك نستعين اهدنا الصراط المستقيم برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم . آمين .
    بإسم الله الرحمان الرحم اليوم أكملت لكم دينكم و أتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الإسلام دينا و الله غفور رحيم ..
    بإسم الله الرحمان الرحم إن الله الرحمان الرحم و ملائكته يصلون على النبي .. يا أيها المؤمنون و المؤمنات صلوا و سلموا عليه ..
    لبيك اللهم و سعديك
    بإسم الله الرحمان الرحم
    التحية المباركة الطيبة من الله الواحد القهار ..
    السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    نسأل الله لنا و لكم تمام النعمة و العافية في الدين و الدنيا و الآخرة و استودع الله ديننا و أمانتنا و خواتيم عملنا و انا لله و انا اليه راجعون و انا ان شاء الله بكم لاحقون و حسبنا الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير .
    رضينا بالله الرحمان الرحيم ربا و شاهدا
    وبالإسلام دينا
    و بالكعبة المشرفة قبلة
    و بالقرآن الكريم كتابا
    و بالحبيب المحبوب سيدنا محمد نبيا و رسولا و إماما و أمينا
    و بأهل البيت عليهم السلام و رحمة الله أئمة و أولياء
    رضينا عنهم و رضوا عنا.
    و رضي الله عنك و عن أهلك و أصحابك يا سيدي يا رسول الله .. يا سيدي يا حبيب الله
    أشهد أنه لا إله إلا الله الرحمان الرحم وحده لا شريك له له ملك السماوات و الأرض و له الحمد و الشكر يحيي و يميت بيده الخير و هو على كل شيء قدير و اليه المصير هو الأول و الآخر و الظاهر و الباطن و هو بكل شيء عليم و هو السميع البصير و هو السميع العليم و هو عليم بذات الصدور و اليه النشور , و أشهد أن بوعزامة محمد صلى الله عليه و سلم و على أهله و صحبه الطيبين الطاهرين عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و خاتم النبيين و المرسلين الصادق الوعد الأمين , و أن بوعزامة عيسى ابن مريم عليهم السلام و رحمة الله و بركته عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و كلمته ألقاها إلى مريم و روحه و أن بوعزامة عزير عليهم السلام و رحمة الله و بركته عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و أن بوعزامة آدم عليهم السلام و رحمة الله و بركته عبد الله الرحمان الرحم و خليفة الله في أرضه و أن الدين عند الله الاسلام و اننا من المسلمين عليهم السلام و رحمة الله و بركته و أنه لا ملك الا الله و أن أولياء الله عليهم السلام و رحمة الله و بركته لا خوف عليهم و لا هم يحزنون و أن الله لا يخلف الميعاد, و استودع الله العظيم التواب الرحيم هذه الشهادة و استغفر الله العظيم الغفور الرحيم لنا و لوالدينا عليهم السلام و رحمة الله و بركته لآبائنا بوعزامة آدم عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لأمهاتنا بوعزامة حناء عليهن السلام و رحمة الله و بركته و لأئمتنا عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لعلمائنا عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لمن دخل بيتي مؤمنا و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لإخواننا الذين سبقونا للإيمان عليهم السلام و رحمة الله و بركته .. ربنا ولا تجعل في قلوبنا غلا للمؤمنين و المؤمنات عليهم السلام و رحمة الله و بركته ربنا إنك رؤوف رحيم أنت ولينا فاغفر لنا و ارحمنا و أنت خير الغافرين و اكتب لنا في هذه الدنيا حسنة و في الآخرة إنا عدنا إليك .
    الله الرحمان الرحم
    اللهم صل على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما صليت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و بارك على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما باركت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين انك أنت الحميد المجيد
    الْحَمْدُ لِلَّهِ و الشكر لله الَّذِي أَذْهَبَ اللَّيْلَ المُظْلِم بِقُدْرَتِهِ ، وَ جَاءَ بِالنَّهَارِالمُبْصِر بِرَحْمَتِهِ ، وَ كَسَانِي ضِيَاءَهُ وَ أَنَا فِي نِعْمَتِهِ ، اللَّهُمَّ فَكَمَا أَبْقَيْتَنِي لَهُ فَأَبْقِنِي لِأَمْثَالِهِ ، وَ صَلِّ اللهم عَلَى سيدنا مُحَمَّد وَ على آلِهِ و صحبه و سلم ، وَ لَا تَفْجَعْنِي فِيهِ وَ فِي غَيْرِهِ مِنَ اللَّيَالِي وَ الْأَيَّامِ ، بِارْتِكَابِ الْمَحَارِمِ ، وَ اكْتِسَابِ الْمَآثِمِ ، وَ ارْزُقْنِي خَيْرَهُ وَ خَيْرَ مَا فِيهِ وَ خَيْرَ مَا بَعْدَهُ ، وَ اصْرِفْ عَنِّي شَرَّهُ وَ شَرَّ مَا فِيهِ وَ شَرَّ مَا بَعْدَهُ .
    اللَّهُمَّ إِنِّي بِذِمَّةِ الْإِسْلَامِ أَتَوَسَّلُ إِلَيْكَ ، وَ بِحُرْمَةِ الْقُرْآنِ أَعْتَمِدُ عَلَيْكَ ، وَبِمُحَمَّد الْمُصْطَفَى صلى الله عليه و سلم أَسْتَشْفِعُ لَدَيْكَ ، فَاعْرِفِ اللَّهُمَّ ذِمَّتِيَ الَّتِي رَجَوْتُ بِهَا قَضَاءَ حَاجَتِي ، يَا أَرْحَمَ الرَّاحِمِينَ .
    اللَّهُمَّ اقْضِ لِي فِي الْخَمِيسِ خَمْساً ، لَا يَتَّسِعُ لَهَا إِلَّا كَرَمُكَ ، وَ لَا يُطِيقُهَا إِلَّا نِعَمُكَ : قوةً أَقْوَى بِهَا عَلَى طَاعَتِكَ ، وَ عِبَادَةً أَسْتَحِقُّ بِهَا جَزِيلَ مَثُوبَتِكَ ، وَ سَعَةً فِي الْحَالِ مِنَ الرِّزْقِ الْحَلَالِ ، وَ أَنْ تُؤْمِنَنِي فِي مَوَاقِفِ الْخَوْفِ بِأَمْنِكَ ، وَ تَجْعَلَنِي مِنْ طَوَارِقِ الْهُمُومِ وَ الْغُمُومِ فِي حِصْنِكَ .
    وَ صَلِّ عَلَى سيدنا مُحَمَّد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آلِ سيدنا مُحَمَّد برحمتك يا أرحم الراحمين ، وَ اجْعَلْهُ لِي شَفِيعاً ، وَ اجْعَلْ تَوَسُّلِي به يَوْمَ الْقِيَامَةِ نَافِعاً .
    إِنَّكَ أَنْتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ .
    اللهم لاتجعلني ممن ضل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون .صنعا
    اللهم لا تجعلني ظالما ولا مظلوما.برحمتك يا أرحم الراحمين .
    بإسم الله الرحمان الرحم الله الرحمان الرحم اللهم صل على فاطمة الزهراء و على أمها و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها برحمتك يا أرحم الراحمين .
    بإسم الله الرحمان الرحم الله الرحمان الرحم الملك الديان اللهم صل على سيدنا محمد عبدك و رسولك النبي الأمي الأمين ناصر الحق بالحق و الهادي إلى صراطك المستقيم و على آله و صحبه و سلم برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .


    عدل سابقا من قبل Admin في الخميس يونيو 23, 2016 4:42 am عدل 2 مرات

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    رد: بإسم الله الرحمان الرحم. الدعاء المستجاب

    مُساهمة  Admin في الإثنين مارس 21, 2016 4:39 am

    بإسم الله الرحمان الراحم السلام السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    دعاء يوم الياسين
    قبل ذلك اعلموا أيها الناس أنه حان وقت التذكر بعد سنين و سنين من الغفلة . منذ التحق إمامنا بوعزامة عبد الهادي عليهم السلام و رحمة الله و بركته بالرفيق الأعلى إلى الوقت المعلوم . هذا هو الوقت المعلوم زمن الإمام المهدي عليهم السلام و رحمة الله و بركته عجل الله فرجنا الشريف .. تذكروا إذن يوم أخذ الله ميثاقنا .. فعن زرارة عليهم السلام و رحمة الله و بركته  قال: سألت أبا جعفر عليهم السلام و رحمة الله و بركته عن قول الله عز و جل بإسم الله الرحمان الرحم وإذ أخذ ربك بني آدم وأشهدهم على نفسه ألست بربكم قالوا بلى شهدنا حتى لا تقولوا يوم القيامة إنا كنا عن هذا غافلين . أو تقولوا إنما أشرك آباؤنا وكنا ذرية من بعدهم أفتهلكنا بما فعل المبطلون . صدق الله العلي العظيم .. قال ثبتت معرفة الله الرحمان الرحم في قلوبهم و نسوا الله العزيز الحكيم و سيذكرون الله البر الرحم يوما و لولا ذلك لم يدر أحد من خالقه و لا من رازقه..
    تذكروا إذن هل من خالق غير الله يرزقنا و يطعمنا .. أفغير الله تأمرونا أن نعبد أيها الجاهلون ..
    إلى متى ستتوقفون عن الجري وراء الأحزاب الملحدة لتطفئوا نور الجمعة .. الأحزاب و ما أدراك ما الأحزاب منذ فترة سيدنا نوح عليه السلام و رحمة الله و بركته و الأحزاب تعمل جاهدة لمحو أثار الإسلام و الله متم نوره و لو كره المشركون و لو كره الكافرون
    وحسبنا الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير .
    دعاء يوم الياسين
    بإسم الله الرحمان الرحم قل الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم ملك يوم الدين و سلام على عباده الذين اصطفى على المصطفى البشير الأمين النذير بوعزامة محمد و الله الرحمان الرحم خير مما تشركون و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .
    بإسم الله الرحمان الرحم يا ملك يوم الدين إياك نعبد و بك نستعين اهدنا إلى الصراط المستقيم برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم . آمين .
    بإسم الله الرحمان الرحم اليوم أكملت لكم دينكم و أتممت عليكم نعمتي و رضيت لكم الإسلام دينا و الله غفور رحيم ..
    رضينا بالله الرحمان الرحم ربا و شاهدا
    وبالإسلام دينا
    و بالكعبة المشرفة قبلة
    و بالقرآن الكريم كتابا
    و بالحبيب المحبوب سيدنا محمد نبيا و رسولا و إماما و أمينا
    و بأهل البيت عليهم السلام و رحمة الله أئمة و أولياء
    رضينا عنهم و رضوا عنا.
    و رضي الله عنك و عن أهلك و أصحابك و إخوانك يا سيدي يا رسول الله .. يا سيدي يا حبيب الله .
    بإسم الله الرحمان الرحم و اتقوا يوما ترجعون فيه إلى الله ثم توفى كل نفس ما عملت و هم لا يظلمون .
    بإسم الله الرحمان الرحم آَمَنَ محمد بِمَا أُنْزِلَ إِلَيْهِ مِنْ رَبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ و المؤمنات
    وَقَالُوا ربنا سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا  وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ
    رَبَّنَا لَا تُؤَاخِذْنَا إِنْ نَسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا  
    رَبَّنَا وَلَا تُحَمِّلْنَا مَا لَا طَاقَةَ لَنَا بِهِ
    وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا . آمين
    بإسم الله الرحمان الرحم إن الله الرحمان الرحم و ملائكته يصلون على النبي .. يا أيها المؤمنون و المؤمنات صلوا و سلموا عليه ..
    لبيك اللهم و سعديك
    بإسم الله الرحمان الرحم
    التحية المباركة الطيبة من الله الواحد القهار ..
    السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    نسأل الله لنا و لكم تمام النعمة و العافية في الدين و الدنيا و الآخرة و استودع الله ديننا و أمانتنا و خواتيم عملنا و انا لله و انا اليه راجعون و انا ان شاء الله بكم لاحقون و حسبنا الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير .
    رضينا بالله الرحمان الرحم ربا و شاهدا
    وبالإسلام دينا
    و بالكعبة المشرفة قبلة
    و بالقرآن الكريم كتابا
    و بالحبيب المحبوب سيدنا محمد نبيا و رسولا و إماما و أمينا
    و بأهل البيت عليهم السلام و رحمة الله أئمة و أولياء
    رضينا عنهم و رضوا عنا.
    و رضي الله عنك و عن أهلك و أصحابك و إخوانك يا سيدي يا رسول الله .. يا سيدي يا حبيب الله
    أشهد أنه لا إله إلا الله الرحمان الرحم الملك القدوس العزيز الحكيم السلام المؤمن المهيمن وحده لا شريك له له ملك السماوات و الأرض و له الحمد و الشكر يحيي و يميت بيده الخير و هو على كل شيء قدير و اليه المصير هو الأول و الآخر و الظاهر و الباطن و هو بكل شيء عليم و هو السميع البصير و هو السميع العليم و هو عليم بذات الصدور و اليه النشور , و أشهد أن بوعزامة محمد صلى الله عليه و سلم و على أهله و صحبه الطيبين الطاهرين عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و خاتم النبيين و إمام المتقين الغر المحجلين الصادق الوعد الأمين , و أن بوعزامة عيسى ابن مريم عليهم السلام و رحمة الله و بركته عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و كلمته ألقاها إلى مريم و روحه و أن بوعزامة عزير عليهم السلام و رحمة الله و بركته عبد الله الرحمان الرحم و رسوله و أن بوعزامة آدم عليهم السلام و رحمة الله و بركته عبد الله الرحمان الرحم خلقه الله بيده و نفخ فيه روحه جعله الله خليفته في أرضه و أن بوعزامة المتقي عليهم السلام و رحمة الله و بركته عبد الله الرحمان الرحم اصطفاه الله و تقبل قربانه .. إنما يتقبل الله من المتقين .. أفمن كان مؤمنا كمن كان فاسقا .. لا يستوون عند الله البر الرحم .. و أن الدين عند الله الاسلام و اننا من المسلمين عليهم السلام و رحمة الله و بركته و أنه لا ملك الا الله و أن أولياء الله عليهم السلام و رحمة الله و بركته لا خوف عليهم و لا هم يحزنون و أن الله لا يخلف الميعاد, و استودع الله العظيم التواب الرحيم هذه الشهادة و استغفر الله العظيم الغفور الرحيم لنا و لوالدينا عليهم السلام و رحمة الله و بركته لآبائنا بوعزامة آدم عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لأمهاتنا بوعزامة حناء عليهن السلام و رحمة الله و بركته و لأئمتنا عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لعلمائنا عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لمن دخل بيتي مؤمنا و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات عليهم السلام و رحمة الله و بركته و لإخواننا الذين سبقونا للإيمان عليهم السلام و رحمة الله و بركته .. ربنا ولا تجعل في قلوبنا غلا للمؤمنين و المؤمنات عليهم السلام و رحمة الله و بركته ربنا إنك رؤوف رحيم أنت ولينا فاغفر لنا و ارحمنا و أنت خير الغافرين و اكتب لنا في هذه الدنيا حسنة و في الآخرة إنا عدنا إليك .
    بإسم الله الرحمان الرحم و إِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِي إِذَا دَعَانِي فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ..
    الله الرحمان الرحم
    اللهم صل على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما صليت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و بارك على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما باركت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين انك أنت الحميد المجيد
    يا مَنِ إسْمُهُ دَواءٌ وَذِكْرُهُ شِفاءٌ وَطاعَتُهُ غِنىً ، اِرْحَمْ مَنْ رَأْسُ مالِهِ الرَّجاءُ وَسِلاحُهُ الْدعاءُ ، يا سابِـغَ النِّعَمِ ، يا دافِعَ النِّقَمِ ، يا نُورَ الْمُسْتَوْحِشينَ فِي الظُّلَمِ ، يا علِيماً لا يُعَلَّمُ ، اللهم لا تقطع رجاءنا و لا تخيب دعاءنا .. اللهم سدد رميتنا و أجب دعاءنا يا مَنْ بِيَدِهِ ناصِيَتى يا عَليماً بِضُرّى ، يا خَبيراً بِفَقْرى وَفاقَتى يا رَبِّ يا رَبِّ يا رَبِّ يا رب إني أَسْأَلُكَ بِحَقِّكَ وَقُدْسِكَ وَاَعْظَمِ صِفاتِكَ وَاَسْمائِكَ الحسنى اَنْ تَجْعَلَ اَوْقاتي مِنَ اللَّيْلِ وَالنَّهارِ بِذِكْرِكَ مَعْمُورَةً ، وَاَعْمالى عِنْدَكَ مَقْبُولَةً . يا مَنْ عَلَيْهِ مُعَوَّلي يا مَنْ اِلَيْهِ شَكَوْتُ اَحْوالي يا رَبِّ يا رَبِّ يا رَبِّ َ يا رب هَبْ لِيَ الْجِدَّ في خَشْيَتِكَ، وَالدَّوامَ فِي الاِْتِّصالِ بِكَ، حَتّى اَسْرَع اِلَيْكَ مع المتسّابِقينَ وَاَشْتاقَ إليك مع الْمُشْتاقينَ وَاَدْنُوَ مِنْكَ دُنُوَّ الُْمخْلِصينَ، وَأخشى عذابكَ مَخافَةَ الْمُوقِنينَ ، وَاَجْتَمِعَ فى جِوارِكَ مَعَ أمهات الْمُؤْمِنينَ و المؤمنات عليهم السلام و رحمة الله و بركته و مع الذين أنعمت عليهم من النبيين عليهم السلام و رحمة الله و بركته و الصديقين و الشهداء و الصالحين و حسن أولائك رفيقا عليهم السلام و رحمة الله و بركته  ،
    اَللّهُمَّ وَمَنْ اَرادَني بِسُوء فَرِدْهُ وَمَنْ كادَني بسوء فَكِدْهُ، وَاجْعَلْني مِنْ اَحْسَنِ عبادِكَ نَصيباً عِنْدَكَ، وَاَقْرَبِهِمْ مَنْزِلَةً مِنْكَ، وَاَخَصِّهِمْ درجة لَدَيْكَ، فَاِنَّهُ لا يُنالُ ذلِكَ إلاّ بِفَضْلِكَ، وَجُدْ علي وَاعْطِفْ عَلَيَّ وَاحْفَظْني بِرَحْمَتِكَ، وَاجْعَلْ لِسانى بِذِكْرِكَ لَهِجَاً وَقَلْبي بِحُبِّكَ مُتَيَّماً وَمُنَّ عَلَيَّ بِحُسْنِ الاِجابَة ، وَاَقِلْ عَثْرَتي وَاغْفِرْ زَلَّتي، فَاِنَّكَ قَضَيْتَ عَلى عِبادِكَ بِعِبادَتِكَ، وَاَمَرْتَهُمْ بطاعتك وبِدُعائِكَ، وَضَمِنْتَ لَهُمُ الاِْجابَةَ، فَاِلَيْكَ يا رَبِّ نَصَبْتُ وَجْهي وَاِلَيْكَ يا رَبِّ مَدَدْتُ يَدي، فَبِعِزَّتِكَ أجِبْ دُعائي وَبَلِّغْني مُنايَ وَلا تَقْطَعْ مِنْ فَضْلِكَ رَجائي، وَاكْفِني شَرَّ ما خلقت برحمتك يا أرحم الراحمين .
    و الحمد لله على نعمة الإسلام و كفى بها نعمة
    و الحمد لله و الشكر لله الذي بنعمته تتم الباقيات الصالحات
    بإسم الله الرحمان الراحم السلام الله الرحمان الراحم السلام الملك الديان النور الهادي السميع البصير المغيث اللهم صل على أمنا فاطمة الزهراء و على أمها و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها برحمتك يا أرحم الراحمين .
    بإسم الله الرحمان الراحم السلام الله الرحمان الراحم السلام الملك الديان النور الهادي السميع العليم الشافي المعافي اللهم صل على سيدنا محمد عبدك و رسولك النبي الأمي الأمين ناصر الحق بالحق و الهادي إلى صراطك المستقيم و على أهله و أصحابه و سلم برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الراحم السلام .


    عدل سابقا من قبل Admin في الخميس أبريل 27, 2017 1:41 am عدل 4 مرات

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    رد: بإسم الله الرحمان الرحم. الدعاء المستجاب

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء مارس 29, 2016 10:31 am

    بإسم الله الرحمان الرحيم قل الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم ملك يوم الدين و سلام على عباده الذين اصطفى على المصطفى البشير الأمين النذير بوعزامة محمد و الله الرحمان الرحم خير مما تشركون و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .
    بإسم الله الرحمان الرحيم يا ملك يوم الدين اياك نعبد و بك نستعين اهدنا الصراط المستقيم . آمين
    التحية المباركة الطيبة من الله الواحد القهار ..
    السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته
    نسأل الله لنا و لكم تمام النعمة و العافية في الدين و الدنيا و الآخرة و استودع الله ديننا و أمانتنا و خواتيم عملنا و انا لله و انا اليه راجعون و انا ان شاء الله بكم لاحقون و حسبنا الله و نعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير .
    رضينا بالله الرحمان الرحيم ربا
    وبالاسلام دينا
    و بالكعبة المشرفة قبلة
    و بالقرآن الكريم كتابا
    و بالحبيب المحبوب سيدنا محمد نبيا و رسولا و اماما و أمينا
    و بأهل البيت عليهم الصلاة و السلام أئمة و أولياء
    رضينا عنهم و رضوا عنا.
    أشهد أنه لا إله إلا الله الرحمان الرحم وحده لا شريك له له ملك السماوات و الأرض و له الحمد و الشكر يحيي و يميت بيده الخير و هو على كل شيء قدير و اليه المصير هو الأول و الآخر و الظاهر و الباطن و هو بكل شيء عليم و هو السميع البصير و هو السميع العليم و هو عليم بذات الصدور و اليه النشور , و أشهد أن محمد عبد الله و رسوله و خاتم النبيين و المرسلين الصادق الوعد الأمين , و أن عيسى ابن مريم عبد الله و رسوله و كلمته ألقاها إلى مريم و روح منه و أن عزير عبد الله و رسوله و أن الدين عند الله الاسلام و انني من المسلمين و أنه لا ملك الا الله و أن أولياء الله لا خوف عليهم و لا هم يحزنون و أن الله لا يخلف الميعاد, و استودع الله العظيم التواب الرحيم هذه الشهادة و استغفر الله العظيم الغفور الرحيم لنا و لوالدينا عليهم السلام لآبائنا آدم عليهم السلام و أمهاتنا حناء عليهن السلام و لأئمتنا عليهم السلام و لعلمائنا عليهم السلام و لمن دخل بيتي مؤمنا و للمؤمنين و المؤمنات و المسلمين و المسلمات الأحياء منهم و الأموات و لاخواننا الذين سبقونا للايمان ربنا ولا تجعل في قلوبنا غلا للمؤمنين و المؤمنات ربنا انك رؤوف رحيم أنت ولينا فاغفر لنا و ارحمنا و أنت خير الغافرين و اكتب لنا في هذه لدنيا حسنة و في الآخرة انا عدنا اليك .
    اللهم صل على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما صليت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و بارك على سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا محمد برحمتك يا أرحم الراحمين كما باركت على سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين و على آل سيدنا ابراهيم و موسى برحمتك يا أرحم الراحمين انك أنت الحميد المجيد


    (أناجيك يا موجود في كل مكان لعلك تسمع ندائي، فقد عظم جرمي وقل حيائي، يا رب يا رب أي الأهوال أتذكر، وأيها أنسى، كيف وما بعد الموت أعظم وأدهى، يا رب يا ربي حتى متى والى متى أقول لك العفو و المغفرة و التوبة النصوحة مرة بعد أخرى ثم لا تجد عندي صدقاً ولا وفاء فياغوثاه ثم يا غوثاه بك يا الله يا الرحمان يا الرحم من هوى قد غلبني، ومن عدو قد استكلب علي، ومن دنيا قد تزينت لي ومن نفس أمارة بالسوء يا رب يا رب إن كنت رحمت مثلي فارحمني، وان كنت قبلت مثلي فاقبلني، يا من لم أزل أتعرّف منه الحسنى، يا من يغذيني بالنعم صباحاً ومساءً ارحمني، آتيك فرداً شاخصاً اليك بصري، مقلداً أعمالي، قد تبرأ جميع الخلق مني، نعم وأبي وأمي، ومن كان له كدّي وسعيي، فان لم ترحمني فمن ذا الذي يرحمني، ومن يؤنس في القبر وحشتي، ومن ينطق لساني اذا خلوت بعملي وسألتني عما أنت اعلم به مني، فإن قلت نعم فأين المهرب من عدلك، وان قلت لم أفعل قلت ألم اكن الشاهد عليك، فعفوك عفوك يا رب يا رب قبل جهنم والنيران، عفوك عفوك يا رب قبل ان تغلّ الأيدي الى الأعناق، يا أرحم الراحمين وخير الغافرين) .
    ( اللهم اني استغفرك مما تبت اليك منه ثم عدت فيه، وأستغفرك لما أردت به وجهك فخالطني فيه ما ليس لك، واستغفرك للنعم التي مننت بها عليّ وتقويت بها على معصيتك، أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة الرحمان الرحم الحي الباقي و أتوب إليه ، اللهم ارزقني عقلا كاملا وعزماً ثابتاً، ولباً راجحاً، وقلباً سليماً،و لسانا صادقا ، وعلماً نافعاً، وأدباً بارعاً، وأجعل ذلك كله لي، ولا تجعله علي برحمتك يا أرحم الراحمين ) .
    بإسم الله الرحمان الرحيم اللهم صل على فاطمة الزهراء و على أمها و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها برحمتك يا أرحم الراحمين .
    بإسم الله الرحمان الرحيم اللهم صل على سيدنا محمد عبدك و رسولك النبي الأمي الأمين ناصر الحق بالحق و الهادي إلى صراطك المستقيم و على آله و صحبه و سلم برحمتك يا أرحم الراحمين و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    رد: بإسم الله الرحمان الرحم. الدعاء المستجاب

    مُساهمة  Admin في الإثنين أبريل 04, 2016 6:35 am

    بإسم الله الرحمان الرحم السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته

    بإسم الله الرحمان الرحم سبحان الله و الله أكبر و الحمد لله و الشكر لله و الله أكبر و لا إله إلا الله محمد رسول الله و الله أكبر و لا ملك إلا الله و الله أكبر و تبارك الله رب العرش العظيم و الله أكبر و تبارك الله أحسن الخالقين و الله أكبر و أستغفر الله العظيم رب العرش العظيم و أتوب إليه و الله أكبر و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .
     اللهم اني أحمدك حمدا كثيرا طيبا مباركا, أجمدك اللهم قبل رضاك وعند رضاك وبعد ماترضى,اللهم اني أحمدك على أموري كلها ما تيسر منها وما تعسر,وأسالك لما تعسر منها اليسر والسهولة من حيث لاأحتسب .. اللهم اني استغفرك و أتوب إليك  .. سبحانك اللهم و بحمدك عدد خلقك و رضا نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك ,,اللهم اني عبدك  ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضائك أسالك بأسماءك الحسنى كلها ماعلمت منها ومالم اعلم وبصفاتك العليا كلها ماعلمت منها ومالم أعلم وبكل إسم هو لك سميت به نفسك او أنزلته في كتابك أو علمته أحد من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك و بإسمك العظيم الكريم يا الله يا الرحمان يا الرحم  الذي من سألك به أجبته ومن استرحمك به رحمته ومن استفرجك به فرجت عليه ومن طلبك به اعطيته يا حي  اللهم ارفع عني وعن كل مريض ومبتلى من المسلمين المرض و العاهة و البلاء إنك على كل شيء قدير و بالإجابة جدير .. .. اللهم إن كان ما بي إختبارا وإمتحانا لي اللهم فاجعلني  من الصابرين الناجحين المثابين بعظيم الجزاء والثواب ياحي اللهم وإن كان ما بي عقابا لي على ذنب اقترفته جهالة مني أو من وسوسة الصدر اللهم فإني أسألك  المغفرة والرحمة إنك أنت ارحم الراحمين وأنت أهل التقوى و أهل المغفرة ..
    اللهم يسر لي أمري و جنبني و بني أن نعبد الطاغوت  وارزقنا إنك أنت الغني الحليم واجعل قرة عيني صلاة الجمعة  و فرح قلبي بالصلاة على النبي فأنت قوتي وأنت عزتي وأنت رفعتي يا ذا الجلال و الإكرام...اللهم لارب لي غيرك فادعوه ولا إله لي سواك فأرجوه ولا باب لي غير بابك فأقصده ..اللهم افتح لدعائي أبواب سماواتك وتقبل مني يارب صالح عملي..
    اللهم وفقني لساعة إجابتك ولموجبات رحمتك   يا حي .. اللهم ثبتني وقويني ونور  دربي وقلبي ووجهي بنور قرآنك ودينك .. اللهم إنك تعلم ما لا أعلم وترى ما لا أرى وتسمع ما لا أسمع اللهم من استقوى علي وآذاني باستخفافه بك في ليل او نهار في ظلمات او نور في كبير او صغير في قليل او كثير في نبهة او غفلة في منام او صحوة في حظر او سفر في فرح او حزن في مرض او صحة اللهم اني استقوي عليه بقوتك وعزتك وجبروتك وبطشك وقهرك و قرآنك و دعائي و حسبي الله ونعم الوكيل نعم المولى و نعم النصير ..
    اللهم من أراد بي شرا او سوءا فرد كيده في نحره واشغله في نفسه .. اللهم اكفني شر المعتدين الضالين  يا حي .. اللهم اشرح لي صدري ويسر لي أمري واحلل عقدة من لساني يفقهو قولي و اجعل لي وزيرا من أهلي اشدد به أزري و اشركه في أمري كي نسبحك كثيرا و نذكرك كثيرا إنك كنت بنا بصيرا
    اللهم و تجاوز عنا و عن جميع المسلمين و المسلمات عن سيئاتنا و عن غلطاتنا وزلاتنا وسهواتنا بمنك و كرمك يا حنان يا منان
    اللهم وادخل علينا و على موتانا و اسكن في قلوبنا و قبورنا  بإسم الله الرحمان الرحم لا إله إلا الله محمد رسول الله و لا ملك إلا الله .
    اللهم خذ بأيدينا في المضائق واكشف لنا وجوه الحقائق .. اللهم وارزقنا واهلنا من حيث لا نحتسب ..

    اللهم اغفر لنا ولموتانا وجميع موتى المسلمين...اللهم اغفر لنا و لهم و ارحمنا وارحمهم ووسع مدخلنا ومدخلهم ونور قبورنا و  قبورهم من ظلمته وكن أنيسنا في وحدته ووحشته واجعل قبورنا علينا بردا وسلاما وروضة من رياض الجنه واجعل منزلتنا في الفردوس الأعلى مع أمهات المؤمنين و المؤمنات عليهم السلام و رحمة الله و بركته و مع الذين أنعمت عليهم من  الانبياء  والصديقين والشهداء و الصالحين و حسن أولائك رفيقا عليهم السلام و رحمة الله  بركته
    اللهم اغسلنا ونقنا من الخطايا و الذنوب  كما تنق الثوب الابيض من الدنس.... اللهم وبلغنا رضاك و أسعدنا بتقواك   و بلغ موتانا الدعاء والسلام ..
    اللهم إنك تنزل إلى سماءك الدنيا في هذا الوقت من الليل وتقول هل من تائب فأتوب عليه وهل من مستغفر فأغفر له وهل من داع فأستجب له اللهم ها أنا أتوب إليك من ذنوبي كلها ماكان منها وما يكون  وأستغفرك لذنوبي كلها ماعلمت منها ومالم أعلم وادعوك بدعائي هذا وكلي أمل ورجاء فلا تردني خائبا ياحي ..
    اللهم هذا دعائي  وهذا جهدي وعليك توكلنا اللهم لاتكلني إلى نفس أو إلى أحد غيرك طرفة عين .. لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين )

    بإسم الله الرحمان الرحيم
    اللهم صل على فاطمة الزهراء و على أمها و أبيها و بعلها و بنيها و السر المستودع فيها برحمتك يا أرحم الراحمين
    بإسم الله الرحمان الرحيم
    اللهم صل على سيدنا محمد عبدك و رسولك النبي الأمي الأمين ناصر الحق بالحق و الهادي إلى صراطك المستقيم و على آله و صحبه و سلم برحمتك يا أرحم الراحمين
    و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .

    Admin
    Admin

    المساهمات : 647
    تاريخ التسجيل : 04/09/2009
    العمر : 46

    بإسم الله الرحمان الرحم .. دعاء أيام رمضان المباركة الطيبة

    مُساهمة  Admin في السبت يونيو 11, 2016 6:28 am

    بإسم الله الرحمان الرحم السلام عليكم أيها النبي و رحمة الله و بركته

    ((ثلاثون دعاء لثلاثين يومًا من رمضان الفضيل :
    دعاء اليوم الأول: اللهم افتح لي فيه أبواب الجنان، وأغلق عني فيه أبواب النيران، ووفقني فيه لتلاوة القرآن، يا منزل السكينة في قلوب المؤمنين و المؤمنات
    دعاء اليوم الثاني: اللهم قرِّبني فيه إلى مرضاتك، وجنبني فيه  سخطك ونِقماتك، ووفِّقني فيه لقراءة آياتك، برحمتك يا أرحم الراحمين.
    دعاء اليوم الثالث: اللهم ارزقني فيه الذِّهن والتنبيه، وباعدني فيه عن السفاهة والتمويه، واجعل لي نصيبًا من كل خير تنزله فيه، بجودك يا ألجواد الكريم
    . دعاء اليوم الرابع: اللهم قوِّني فيه على إقامة أمرك، وأذقني فيه حلاوة ذكرك، وأوزعني فيه  شكر نعمك بكرمك، واحفظني فيه بحفظك وسترك, يا أبصر الناظرين.
    دعاء اليوم الخامس: اللهم اجعلني فيه من المستغفرين، واجعلني فيه من عبادك الصالحين القانتين، واجعلني فيه من أوليائك المقرَّبين، برأفتك يا أرحم الراحمين.
    دعاء اليوم السادس: اللهم لا تخذلني فيه  بمعصيتك، ولا تضربني بسياط نِقمتك، وزحزحني فيه عن موجبات سخطك, بمنك وأياديك يا منتهى رغبة الراغبين.

    دعاء اليوم السابع: اللهم أعنِّي فيه على صيامه وقيامه، وجنبني فيه  الهفوات و الآثام ، وارزقني فيه ذِكرك بدوامه، بتوفيقك يا هادي المضلِّين.

    دعاء اليوم الثامن: اللهم ارزقني فيه رحمة الأيتام, وإطعام الطعام, وإفشاء السلام, وصُحبة الكرام, بمنك يا ملجأ الآملين.

    دعاء اليوم التاسع: اللهم اجعل لي فيه نصيبًا من رحمتك الواسعة، واهدني فيه لبراهينك الساطعة، وخذْ بناصيتي إلى مرضاتك الجامعة, بمحبتك يا أمل المشتاقين.

    دعاء اليوم العاشر: اللهم اجعلني فيه من المتوكِّلين عليك، واجعلني فيه من الفائزين لديك، واجعلني فيه من المقرَّبين إليك, بإحسانك يا غاية الطالبين.

    دعاء اليوم الحادي عشر: اللهم حبِّب إلي فيه الإحسان و الإيمان ، وكره إلي فيه الكفر و الفسوق والعصيان, وحرم علي فيه السخط والنيران, بعونك يا غياث المستغيثين.

    دعاء اليوم الثاني عشر: اللهم زيِّني فيه بالستر والعفاف، واسترني فيه بلباس القنوع والكَفاف، واحملني فيه على العدل والإنصاف، وآمنِّي فيه من كل ما أخاف, بعصمتك يا عصمة الخائفين.

    دعاء اليوم الثالث عشر: اللهم طهِّرني فيه من الدنس والأقذار، وصبِّرني فيه على  الأقدار، ووفقني فيه للتقوى وصحبة الأبرار, بعونك يا قرة عين المساكين.

    دعاء اليوم الرابع عشر: اللهم لا تؤاخذني فيه بالعثرات، وأقِلْني فيه من الخطايا والهفوات، ولا تجعلني فيه غرضًا للبلايا والآفات, بعزتك يا عز المسلمين.

    دعاء اليوم الخامس عشر: اللهم ارزقني فيه طاعة الخاشعين، واشرح فيه صدري بإنابة المتوكلين، بأمانك يا أمان الخائفين.

    دعاء اليوم السادس عشر: اللهم وفِّقني فيه لمرافقة الأبرار، وجنبني فيه مرافقة الأشرار، وآوني فيه برحمتك إلى دار السلام مع الكرام الأخيار ,

    دعاء اليوم السابع عشر: اللهم اهدني فيه لصالح الأعمال، واقضِ لي فيه الحوائج والآمال, يا من لا يحتاج إلى التفسير والسؤال، يا عالمًا بما في صدور النالس،

    دعاء اليوم الثامن عشر: اللهم نبِّهني فيه لبركات أسحاره، ونوِّر قلبي بضياء أنواره، وخذ بكل أعضائي إلى اتباع آثاره, بنورك يا منوِّر قلوب العارفين.

    دعاء اليوم التاسع عشر: اللهم وفِّر فيه حظي من بركاته، وسهِّل سبيلي إلى خيراته، ولا تحرمني قَبول حسناته، يا هاديًا إلى الحق المبين.

    دعاء اليوم العشرين:  
    اللهم اجعلْ صيامي فيه صيام المتقين, وقيامي فيه قيام المحسنين، ونبِّهني فيه عن نومة الغافلين، وهبْ لي فيه رحمتك و عفوك يا عافيًا عن المسلمين.

    دعاء اليوم الحادي والعشرين: اللهم اجعل لي فيه إلى مرضاتك دليلًا، ولا تجعل  فيه لأحد عليَّ سبيلًا، واجعل الجنة لي منزلًا ومقيلًا، يا قاضي حوائج الطالبين.

    دعاء اليوم الثاني والعشرين: اللهم افتح لي فيه أبواب فضلك، وأنزِلْ عليَّ فيه بركاتك، ووفِّقني فيه لموجبات رحمتك و مرضاتك، وأسكنِّي فيه بحبوحات جناتك، يا مجيب دعوة المضطرين.

    دعاء اليوم الثالث والعشرين: اللهم اغسلني فيه من الذنوب، وطهِّرني فيه من العيوب، وامتحن قلبي فيه بتقوى القلوب، يا مُقيلَ عثرات المذنبين.

    دعاء اليوم الرابع والعشرين: اللهم إني أسألك فيه ما يُرضيك، وأعوذ بك مما يؤذيك، وأسألك التوفيق فيه لأنْ أطيعك ولا أعصيك، يا مجيب السائلين.

    دعاء اليوم الخامس والعشرين: اللهم اجعلني فيه محبًّا لأوليائك، ومعاديًا لأعدائك، مستنًّا بسُنة خاتم أنبيائك، يا عاصم قلوب النبيين.

    دعاء اليوم السادس والعشرين: اللهم اجعل سعيي فيه مشكورًا، وذنبي فيه مغفورًا، وعملي فيه مقبولًا، وعيبي فيه مستورًا, يا أسمع السامعين.

    دعاء اليوم السابع والعشرين: اللهم ارزقني فيه فضل ليلة القدْر، وصيِّر أموري فيه من العسر إلى اليسر، واقبل معاذيري وحطَّ عني الذنب والوزر، يا رؤوفًا بعباده الصالحين.

    دعاء اليوم الثامن والعشرين: اللهم وفِّر حظي فيه من النوافل، وأكرمني فيه بإحضار المسائل، وقرِّب فيه وسيلتي إليك من بين الوسائل، يا من لا يشغله إلحاح الملحِّين.

    دعاء اليوم التاسع والعشرين: اللهم غَشِّني فيه بالرحمة، وارزقني فيه التوفيق والعصمة، وطهِّر قلبي من غياهب التهمة، يا رحيمًا بعباده المؤمنين.

    دعاء اليوم الثلاثين: اللهم اجعل صيامي فيه بالشكر والقَبول على ما ترضاه ويرضاه الرَّسول, محكمة فروعه بالأصول، بحقِّ الصلاة على الحبيب محمد ..
    و سبحان الله و سلام على المرسلين و الحمد لله و الشكر لله الرحمان الرحم .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 5:13 pm